الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أرتيتا يهاجم رابطة الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول

أرتيتا يهاجم رابطة الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول

أرتيتا. (أ ف ب)

انتقد ميكل أرتيتا مدرب أرسنال مسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب جدول مباريات فريقه الساعي لإنهاء الموسم في المربع الذهبي لأول مرة منذ 2016.

وانتهت سلسلة انتصارات فريق المدرب أرتيتا في 5 مباريات متتالية بعد خسارته 2-0 أمام ضيفه ليفربول أمس الأربعاء رغم تفوق صاحب الأرض لفترات طويلة.

ويلعب أرسنال مبكراً ضد أستون فيلا يوم السبت، قبل أن يلعب أيام الرابع والتاسع والـ16 من أبريل ثم يواجه تشيلسي ومانشستر يونايتد في 20 و23 أبريل على الترتيب.

وأبلغ أرتيتا الصحفيين بعد مباراة ليفربول «شكراً جزيلاً لمسؤولي الدوري الممتاز. فعلوا ذلك مرة أخرى علينا أن نلعب مع تشيلسي ومانشستر يونايتد لذا يريدون منحهم أي أفضلية. أقول لهم اليوم، شكراً لكم».

وتحدث يورغن كلوب مدرب ليفربول في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن كيف خاض فريقه، المنافس على لقب دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي، ما يقارب ضعف عدد المباريات التي خاضها أرسنال منذ مواجهتهما في كأس رابطة الأندية في يناير.

وقال أرتيتا إن فريقه، الذي تأجلت مباراته ضد غريمه توتنهام هوتسبير في يناير بسبب فيروس كورونا، قدم بالفعل احتجاجات إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن تراكم المباريات.

وأضاف المدرب الإسباني «ما فعلوه ليس عدلاً، الشيء الوحيد الذي نهتم به هو أرسنال، وهذا ليس عدلاً بالنسبة لأرسنال».