الثلاثاء - 09 أغسطس 2022
الثلاثاء - 09 أغسطس 2022

فرانك كيسيه ينضم لنجوم تنقلوا بين ميلان وبرشلونة

فرانك كيسيه ينضم لنجوم تنقلوا بين ميلان وبرشلونة

فرانك كيسيه (رويترز)

حسم نادي برشلونة الإسباني أول صفقة قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بالتعاقد مع لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه من نظيره آي سي ميلان الإيطالي.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو إن برشلونة وفرانك كيسيه اتفقا شفهياً قبل أيام، والآن وقع اللاعب مع «البلوغرانا» على عقد انتقاله إلى ملعب كامب نو مجاناً بعد انتهاء عقده مع «الروسونيري» في الصيف المقبل.

اقرأ أيضاً: برشلونة يدرس التجديد لديمبيلي أو ضم تراوري

ووقع كيسيه مع برشلونة على عقد يمتد لـ4 أعوام وبراتب سنوي يبلغ 6.5 مليون يورو صافياً بالإضافة للمتغيرات، بجانب اجتيازه الكشوفات الطبية بنجاح.

كيسيه ينضم للاعبي ميلان وبرشلونة

ويستعد اللاعب الإيفواري ذو 25 عاماً للانضمام إلى قائمة النجوم والأساطير الذين ارتدوا قميصي الفريقين الإسباني والإيطالي في التاريخ.

ونشر برشلونة تقريراً عبر موقعه الرسمي في وقتٍ سابق كشف فيه عن تاريخ الانتقالات بينه وبين ميلان، وأشار إلى أن أول لاعب كان الظهير الهولندي مايكل ريزيغر في عام 1997.

ومنذ ذلك الوقت انتقل عدد من اللاعبين بينهما مثل كريستوف دوغاري وباتريك كلويفرت وفرانشيسكو كوكو وريفالدو -أول لاعب ينتقل من برشلونة إلى ميلان– ورونالدينيو وجيانلوكا زامبروتا وزلاتان إبراهيموفيتش وبويان كريكيتش.

وهنالك لاعبون لعبوا للفريقين لكنهم لم ينتقلوا بينهما بشكلٍ مباشر مثل رونالدو البرازيلي وإدغار دافيدز وديميتريو ألبرتيني وماركو فان بوميل وماكسي لوبيز.