الاثنين - 08 أغسطس 2022
الاثنين - 08 أغسطس 2022

بنزيمة.. صانع المعجزات في سوق انتقالات ريال مدريد

بنزيمة.. صانع المعجزات في سوق انتقالات ريال مدريد

كريم بنزيما وإيرلينغ هالاند

يواصل النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مساعداته لريال مدريد ليس فقط داخل الملعب بل خارجه.

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية فإن بنزيمة كان له دور كبير في إقناع صديقه ومواطنه كيليان مبابي بفكرة اللعب في صفوف ريال مدريد.

بنزيمة تحدث مع مبابي عن الحياة في النادي الأبيض العاصمي والعيش في مدريد وجماهير المرينغي وتعامل إدارة ريال مدريد الرائع مع اللاعبين.

المهاجم الفرنسي أقنع مبابي بالصبر والانتظار لنهاية الموسم الحالي من أجل القدوم لريال مدريد في صفقة انتقال مجانية.

وفي الوقت الحالي بدأ بنزيمة يكرر ما فعله مع مبابي مع لاعب آخر وهو النجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند.

اقرأ أيضا.. 5 ملايين جنيه استرليني خسائر لكريستيانو رونالدو بسبب مانشستر يونايتد

بنزيمة البالغ من العمر 34 عاماً يعلم أن ريال مدريد يجب أن يفكر في المستقبل من خلال التعاقد مع هداف شاب وأكد أنه سيشعر بالسعادة في حال انتقال هالاند لصفوف النادي الأبيض.

اللاعب الفرنسي وضع إعجاباً على منشور للاعب النرويجي من خلال إنستغرام ووفقاً للتقارير فإن بنزيمة يحب هالاند واللاعب النرويجي كذلك لا يمانع فكرة اللعب مع بنزيمة في نفس الفريق.

وسبق لهالاند أن أبدى إعجابه بمنشور لبنزيمة وهو يحتفل بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال.

ويأمل ريال مدريد في نجاح خطته بالتعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل حل مشاكل الفريق الهجومي لسنوات قادمة.

ووفقاً للتقرير فإن ريال مدريد يستخدم بنزيمة في صفوف المنتخب الفرنسي لإقناع اللاعب أوريليو تشوميني بفكرة الانتقال لصفوف الفريق الإسباني عقب نهاية الموسم الحالي.