الخميس - 07 يوليو 2022
الخميس - 07 يوليو 2022

الكشف عن الصفقات الخمسة التي وعد بها لابورتا جماهير برشلونة

الكشف عن الصفقات الخمسة التي وعد بها لابورتا جماهير برشلونة

رئيس برشلونة سيتعاقد مع 4 أو 5 لاعبين في الصيف. (سبورت)

تحدث رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا عن سوق الانتقالات الصيفية القادمة في فريقه، مؤكداً أن النادي ينتظره عمل كبير عقب نهاية الموسم الحالي.

وقال رئيس برشلونة إن النادي سيتعاقد مع 4 أو 5 لاعبين في الصيف المقبل، بينما أشارت تقارير أخرى إلى إمكانية تعاقد النادي مع 6 لاعبين.

اقرأ أيضا..بنزيمة.. صانع المعجزات في سوق انتقالات ريال مدريد

الصفقات التي وعد بها لابورتا

حسم برشلونة بالفعل صفقة الإيفواري فرانك كيسي من ميلان في انتقال مجاني، كما تعاقد مع الدنماركي الدولي أندرياس كريستنسن قادماً من صفوف تشيلسي في صفقة مجانية أيضاً.


يتحرك البلاوغرانا كذلك بقوة لحسم التعاقد مع ظهير أيمن تشيلسي سيزار أزبيليكويتا وكذلك المغربي نصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام.


ويسعى برشلونة لحسم التعاقد مع البرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد مع استغلال علاقة النادي القوية بوكيل أعماله ديكو وكذلك رغبة اللاعب في الانتقال إلى ملعب كامب نو.

ويعول النادي الكتالوني على رغبة رافينيا (25 عاماً) في الانتقال للعب في كامب نو لا سيما في ظل اقتناع تشافي هيرنانديز بقدراته.

يحلم برشلونة كذلك في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل إما النرويجي إيرلينغ هالاند أو البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي كما يتواجد على رادار النادي خيار التفكير في ضم البرازيلي أنتوني لاعب أياكس أمستردام.

يدرس البلاوغرانا كذلك في الصيف موقفه من تحويل إعارة أداما تراوري إلى شراء بصفة نهائية من صفوف وولفرهامبتون.