الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

سوق الانتقالات في ريال مدريد: خطة التوفير.. الثنائي الحلم والتجديد مرفوض

سوق الانتقالات في ريال مدريد: خطة التوفير.. الثنائي الحلم والتجديد مرفوض

كيليان مبابي وايدين هازارد (ماركا)

اهتمت صحيفة «ماركا» الإسبانية بالكشف عن كواليس سوق الانتقالات الصيفي القادم في ريال مدريد.

ويعمل النادي الأبيض من أجل تعزيز صفوفه في صيف 2022 لا سيما عقب خسارة الكلاسيكو برباعية نظيفة في ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووفقاً للتقرير فإن ريال مدريد لا يخطط لتعزيز صفوفه في الدفاع أو الوسط وينوي توفير الأموال فقط للتعاقد مع الثنائي إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي.

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يعلم أن وصول الثنائي هالاند ومبابي معاً سوف يكلف النادي الأبيض العاصمي الكثير من الأموال لذلك لا يخطط لإنفاق الأموال على ضم لاعبين جدد.

اقرأ أيضا..أغلى 10 لاعبين يغيبون عن كأس العالم حتى الآن

ويخطط بيريز فقط لدفع 5 ملايين يورو من أجل التعاقد مع ظهير أيسر الفريق السابق فران غارسيا لتعويض رحيل مارسيلو المنتظر عقب نهاية عقده في الصيف.

ريال مدريد قرر توفير الأموال من خلال عدم تمديد عقود مارسيلو وإيسكو وغاريث بيل كما ينوي النادي العمل من أجل بيع إيدين هازارد وداني سيبايوس وخيسوس فاييخو وماريانو دياز ولوكا يوفيتيتش في الصيف كما قرر النادي إعارة ميغيل غوتيريز ظهير الفريق الشاب.

ولم يحدد النادي قراره حتى الآن سواء بعودة الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا أو استمراره في الإعارة لموسم آخر كما لا يخطط النادي لتفعيل بند شراء الظهير الأيسر سيرغيو ريغيلون من صفوف توتنهام.

ويرتبط ريال مدريد بقوة بضم الفرنسي الدولي أوريليو تشاوميني من صفوف موناكو والذي يصل سعره إلى 60 مليون يورو لكن إدارة فلورنتينو بيريز لن تتحرك لضم لاعبين في حال وصول هالاند ومبابي لكن في حال فشل التعاقد مع أي من الثنائي سوف يتحرك النادي في ملف التعاقد مع تشاوميني.