الأربعاء - 18 مايو 2022
الأربعاء - 18 مايو 2022

حقيقة مقتل الحكم جاساما في باريس بعد تورطه بمباراة الجزائر والكاميرون

حقيقة مقتل الحكم جاساما في باريس بعد تورطه بمباراة الجزائر والكاميرون

باكاري جاساما حكم مباراة الجزائر والكاميرون. (أ ف ب)

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية خبر يفيد بمقتل الحكم الجامبي بكاري جاساما، في العاصمة الفرنسية باريس.

وجاءت تلك الأنباء عقب غضب جماهير المنتخب الجزائري من قراراته أثناء إدارته المباراة الفاصلة أمام منتخب الكاميرون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأكد الإعلامي المصري «أحمد شوبير» في تصريحات تلفزيونية أنه تواصل مع مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي وأكد له عدم صحة ما يقال عن مقتل جاساما على يد مشجعين في باريس.

اقرأ أيضا..موسمياني متوعداً الهلال السوداني: في المباراة الأخيرة الأهلي دائماً يتأهل

من جانبه أكد سوديبو كاماسو سكرتير عام الاتحاد الجامبي أن جميع ما يتداول عن وفاة جاساما مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وأنه تحدث مع الحكم بالفعل وأكد له تواجده في جامبيا وليس في العاصمة الفرنسية باريس.

يذكر أن منتخب الجزائر خسر بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، بعد هزيمته أمام ضيفه الكاميرون 1/2، مساء الثلاثاء الماضي، في إياب الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر، رغم أنه فاز ذهاباً بهدف دون رد.

وألغى جاساما هدفين لمنتخب الجزائر عقب رجوعه إلى تقنية الفيديو.

يذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقدم بشكوى رسمية للفيفا، بشأن إعادة المباراة أمام الكاميرون واتهم جاساما بالتورط في فشل محاربي الصحراء في الوصول إلى كأس العالم 2022.