الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

انفراجة في المفاوضات بين محمد صلاح وليفربول

انفراجة في المفاوضات بين محمد صلاح وليفربول

محمد صلاح يريد البقاء في ليفربول. (أ ف ب)

يبدو أن النجم الدولي المصري محمد صلاح بات قريباً من البقاء في صفوف ليفربول رغم تعقّد مفاوضات تمديد العقد في الفترة الماضية.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023 بنهاية الموسم المقبل وبحسب "سكاي" لا يخطط اللاعب للانتقال للعب في الدوري الإسباني على الرغم من رغبة برشلونة في الحصول على خدماته.

وكانت تقارير بريطانية أكدت أن صلاح البالغ من العمر 29 عاماً يطالب بالحصول على ما يقرب من 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع للمساواة بكبار اللاعبين أمثال كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.


اقرأ أيضاً..300 مليون يورو تحقق أحلام أنشيلوتي في ريال مدريد


ويقترب ليفربول بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية من التوصل إلى اتفاق من أجل تمديد تعاقده مع صلاح بسبب تراجع اللاعب المصري عن مطالبه المالية وهو ما يقرب اللاعب من البقاء في ميرسيسايد لـ4 سنوات مقبلة مقابل 400 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

يشعر صلاح بالسعادة في ليفربول الأمر الذي يدفعه للبقاء في أنفيلد لأطول فترة ممكنة.

وشارك اللاعب المصري مع ليفربول في 28 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ويحتل صدارة جدول الهدافين برصيد 20 هدفاً بينما صنع 10 أهداف ونال جائزة رجل المباراة 6 مرات.

انضم صلاح لليفربول في يونيو 2017 قادماً من صفوف روما الإيطالي مقابل 50 مليون يورو وحقق مع الفريق 5 ألقاب وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس كارباو.