الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

خيمينز وهيريرا وكاراسكو خارج قائمة أتلتيكو مدريد أمام السيتي

خيمينز وهيريرا وكاراسكو خارج قائمة أتلتيكو مدريد أمام السيتي

خيمينز وهيريرا وكاراسكو خارج قائمة أتلتيكو مدريد أمام السيتي. (من المصدر)

يغيب كل من خوسيه ماريا خيمينز وهيكتور هيريرا ويانيك كاراسكو عن مباراة فريقهم أتلتيكو مدريد المقررة أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي المدريدي الذي سيحل ضيفاً على السيتي غداً الثلاثاء، أن «خوسيه ماريا خيمينز لن يكون ضمن قائمة الروخيبلانكوس التي ستسافر إلى مانشستر».

وأضاف النادي أن «المدافع الأورغوياني خرج في الدقائق الأخيرة من مواجهة ديبورتيفو ألافيس بسبب آلام عضلية وقد أخضعه الفريق الطبي لفحوصات مختلفة وأخيراً لن يسافر إلى إنجلترا».

وأوضح أتلتيكو مدريد أن عودة اللاعب ستتوقف على تطور حالته.

اقرأ أيضاً.. طرح هدف إنييستا بمونديال 2010 للبيع في مجموعة رقمية

أما هيريرا، الذي لم يتمكن من المشاركة في مواجهة ألافيس بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها أثناء التدريبات يوم الأربعاء الماضي، فسيغيب للمباراة الثانية على التوالي، الآن أمام مانشستر سيتي.

وبذلك، سيفتقد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لجهود لاعبين أساسيين في فريقه، إلى جانب البلجيكي يانيك كاراسكو الموقوف لثلاث مباريات في التشامبيونز ليغ.

وغاب كاراسكو بالفعل عن مباراتي ذهاب وإياب ثمن النهائي أمام مانشستر يونايتد بسبب عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات التي يواجهها نتيجة تعرضه للطرد في دور المجموعات أمام بورتو.

وستنتهي عقوبة الجناح البلجيكي بغيابه عن زيارة السيتي غداً الثلاثاء، لذلك سيكون متاحاً لمباراة العودة على ملعب واندا متروبوليتانو.