الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

كلنا معك يا لويس.. عالم كرة القدم يدعم فان غال

كلنا معك يا لويس.. عالم كرة القدم يدعم فان غال

لويس فان غال كشف عن إصابته بالسرطان. (أ ف ب)

أبدى عالم كرة القدم تضامنه مع مدرب منتخب هولندا لويس فان غال، الذي كشف الليلة الماضية عن إصابته بسرطان البروستات، وبعث له برسالة دعم وتشجيع.

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) رسالة جاء فيها: «نيابة عن مجتمع كرة القدم الأوروبي نبعث بأفضل الأمنيات» لمدرب المنتخب «البرتقالي»، مضيفاً «كلنا معك يا لويس».

ومن جانبه ذكر برشلونة الذي قاده المدرب الهولندي بين عامي 1997 و2003: «كل دعمنا وتضامننا مع لويس فان غال، الذي أعلن أنه يعاني من سرطان البروستاتا، نتمنى له الشفاء العاجل والتام، نرسل لك الكثير من القوة».

اقرأ أيضاً.. الرؤية والأبطال.. حيرة وحيدة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

وبالمثل نشر مانشستر يونايتد، الفريق الذي تولى إدارته الفنية بين 2014 و2016 رسالة مساندة جاء فيها: «جميعنا في مانشستر يونايتد ندعم تماماً مدربنا القديم، لويس فان غال، في معركته ضد السرطان، نرسل لك القوة والشجاعة، لويس».

وانضم أيضاً لحملة التضامن هذه بايرن ميونخ، الذي تولى نفس المدرب قيادته بين عامي 2001 و2009، متمنياً لفان غال «الكثير من القوة في معركته ضد السرطان» وأشاد بـ«شخصيته القوية» وتمنى له «كل التوفيق والشفاء العاجل».

ولم يتوانَ لاعبون لعبوا تحت إمرته في إظهار المساندة للمدرب الهولندي، منهم الإسباني أندريس إنييستا لاعب فيسيل كوبي الياباني حالياً الذي قال: «أبعث إليك بكثير من القوة، كل الدعم لك»، مرفقاً رسالته بصورة لكليهما حينما كان يلعب بصفوف برشلونة وكان فان غال مدربه.

حتى الفرق التي كانت خصوماً للمدرب الهولندي لم تخفِ دعمها له، مثل ريال مدريد الذي قال: «كل دعمنا ومحبتنا لمدرب البرتقالي لويس فان غال، القوة التي طالما أظهرتها أمام التحديات ستعينك على تخطي هذه الشدة».