الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

سيميوني: لدى مانشستر سيتي لاعبون أفضل منا

سيميوني: لدى مانشستر سيتي لاعبون أفضل منا

دييغو سيميوني. (رويترز).

قال الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، يوم الاثنين إن مانشستر سيتي، منافسه الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يمتلك «لاعبين أفضل» من الموجودين في فريقه، واصفاً إياهم بـ«الشخصيات العظيمة».

وصرح سيميوني أمام وسائل الإعلام على ملعب الاتحاد عشية المواجهة التي ستقام في مدينة مانشستر الإنجليزية: «إنها مباراة كبيرة، علينا أن نأخذ السيتي إلى حيث نعتقد أننا يمكن أن نؤذيهم، ثم نواصل المنافسة كما نريد».

وتابع: «لدينا جميعاً ضغوط، لا أعرف ما إذا كانت هذه الكلمة يمكن أن تقال أم لا، لدينا مسؤولية. بالتأكيد لديهم لاعبون أفضل منا، لديهم شخصيات رائعة، البايرن والسيتي يلعبان بينما لديهم احتمالات أكبر للفوز، لكن هذا لا يعني شيئاً».

وقال الـ«تشولو» إن «تشيلسي فاز الموسم الماضي ولم يتوقع ذلك أحد، ليس لدي شك في أن كلا الفريقين لديه فرق متكاملة للغاية، غداً ستكون مباراة للاعبين، ونعود إلى المستوى نفسه الذي كنا عليه دائماً، كلنا نريد الفوز».

وحول أكثر ما يحبه سيميوني في مانشستر سيتي، سلط الأرجنتيني الضوء على «الجهد» الذي يقدمه اللاعبون لاستعادة الكرة على أرض الملعب.

واستطرد: «أكثر ما يعجبني هو محاولة استعادة الكرة، لبدء شن هجومات، يسعدني أن أرى الفريق يلعب هكذا، يجعلني أرى لاعبين في عملية مطاردة للكرة وهو ما يحبه المدربون كثيراً».