الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

محمد صلاح وساديو ماني (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة. حيث يحل الريدز ضيفاً ثقيلاً على النادي البرتغالي في ملعب النور.

وتبدو المواجهة سهلة على الورق لرفاق محمد صلاح، وساديو ماني، الذين وصلوا إلى هذا الدور عقب تجاوز إنتر ميلان في ثمن النهائي، حيث تفوق الريدز خارج أرضه ذهاباً في «جيوزيبي مياتزا» بهدفين نظيفين، وخسر إياباً في «آنفيلد» بهدف نظيف.

من جانبه تأهل بنفيكا إلى هذا الدور بانتصار على أياكس أمستردام الهولندي في مواجهة كانت متكافئة بنتيجة (3 ـ واحد). وتجاوز بنفيكا تعادله ذهاباً على أرضه بهدفين لمثلهما، وفاز إياباً بهدف نظيف.

ويصل ليفربول بجاهزية كبيرة للقاء، حيث لا يعاني من أي إصابات مؤثرة، ويملك سلسلة من 10 انتصارات على التوالي بالدوري الإنجليزي، كانت آخرها نهاية الأسبوع الماضي ضد واتفورد بهدفين نظيفين، حيث رفع الفريق رصيده إلى 72 نقطة في وصافة البريميرلييغ، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

من جانبه يحتل بنفيكا المركز الثالث بالدوري البرتغالي برصيد 61 نقطة، ويبدو أنه خسر حظوظه في المنافسة على لقب الدوري البرتغالي هذا الموسم، إذ يبتعد بفارق 15 نقطة عن بورتو المتصدر مع تبقى 6 جولات على النهاية.

ويصل بنفيكا لمواجهة ليفربول، مثقلاً بهزيمة في الدوري البرتغالي نهاية الأسبوع الماضي ضد سبورتينغ براغا (3ـ2).

اقرأ أيضاً.. مفاوضات برشلونة لتمديد عقد ديمبلي تستأنف في المغرب

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة اليوم الثلاثاء على ملعب «النور» في الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة ليفربول وبنفيكا بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 2» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».