الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بوليسيتش: الخسارة أمام برينتفورد ستساعدنا

بوليسيتش: الخسارة أمام برينتفورد ستساعدنا

بوليسيتش. (رويترز)

أوضح الأمريكي الدولي كريستيان بوليسيتش، نجم تشيلسي الإنجليزي، الثلاثاء أن خسارتهم يوم السبت الماضي في عُقر دارهم على يد برينتفورد (1-4) في البريمييرليغ، كانت قاسية للغاية، لكنها ربما تكون جرس الإنذار الذي كان يحتاجه الفريق قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأربعاء على ملعب (ستامفورد بريدج).

وقال اللاعب الأمريكي خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء «مباراة السبت الماضي كانت قاسية للغاية. لكن ربما تكون جرس الإنذار الذي يحتاجه الفريق قبل المباراة المقبلة. أعتقد أن اللاعبين بإمكانهم تخطي هذا الموقف. لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا. الأمور لن تكون سهلة، لكننا نريد الفوز بمباراة مهمة مثل هذه».

وأكد بوليسيتش أنه بات جاهزاً بنسبة 100% للمباراة، بعد أن شكا من آلام عضلية خلال الأيام الماضية، والتي أبعدته عن مران «البلوز»، قبل أن يشارك في التدريبات بصورة طبيعية اليوم.

وتابع صاحب الـ23 عاماً «الفريق مر بفترة صعبة مثل هذه من قبل. ولكن الوقت الحالي ليس من أجل التفكير أننا خسرنا المباراة الماضية. رغم أن النتيجة مجنونة، لكنه ليس الوقت المناسب للدخول في أجواء متوترة. سنستخدم النتيجة كدافع لنا للمضي قُدماً».

وحول إذا ما كانت الظروف المحيطة بالنادي اللندني، مسألة عرضه للبيع، ستؤثر على زملائه، قال بوليسيتش، إن الجميع يؤدي «بصورة طيبة للغاية» حتى الآن، ورد الفعل ظهر داخل المستطيل الأخضر.