السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الرؤية والأبطال.. هل تستمر أزمة فينيسيوس أمام تشيلسي؟

الرؤية والأبطال.. هل تستمر أزمة فينيسيوس أمام تشيلسي؟

فينيسيوس جونيور في مواجهة تشيلسي الموسم الماضي. (غيتي).

لن تكون مهمة ريال مدريد الإسباني لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021-2022 سهلة، حيث يواجه تشيلسي الإنجليزي حامل اللقب في الدور ربع النهائي.

ويلعب تشيلسي وريال مدريد مواجهة الذهاب على ملعب «ستامفورد بريدج» مساء الأربعاء.

ويعتمد ريال مدريد على نجومه من أجل قهر تشيلسي للمرة الأولى في تاريخ مواجهتهما بعد عدة هزائم وتعادلات وبهدف استكمال المشوار نحو اللقب الأوروبي الـ14 وتعزيز رقمه القياسي.

اقرأ أيضاً: «مطعم سوشي» يقرّب أراوخو من تجديد عقده مع برشلونة

ويعول الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على عدة أسماء في تشكيلته لتحقيق الفوز وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويقدم بنزيمة واحداً من أفضل مواسمه، ويعيش فترة جميلة للغاية، حيث سجل 10 أهداف وصنع 4 أهداف في 6 مباريات خاضها بقميص «الملكي».

وفي الوقت نفسه يسعى فينيسيوس جونيور للعودة إلى الطريق الصحيح بعد البداية الجيدة في الموسم الحالي والأداء المخيب في الفترة الأخيرة.

ومطالب فينيسيوس بتغيير الصورة التي ظهر بها في المواجهة الأخيرة بين ريال مدريد وتشيلسي والتي انتهت بفوز الأخير 2-0 في إياب نصف نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي.

ولعب ريال مدريد في تلك المباراة بخطة 3-5-2 وتواجد فينيسيوس جونيور في الجهة اليمنى من خط الوسط، ولعب ما بين الظهير والجناح.

وتعرّض اللاعب الشاب لانتقادات كثيرة عقب المباراة التي خسرها الريال حاله حال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق آنذاك الذي وضع فينيسيوس في مركز لا يلعب به.

وتألق فينيسيوس في الموسم الحالي تحت قيادة أنشيلوتي وأصبح أكثر قدرة على الوصول إلى المرمى في مركز المهاجم الأيسر بعدما سجل 17 هدفاً وصنع 10 أهداف في 40 مباراة.