الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

بالفيديو.. شاهد أهداف مباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

بالفيديو.. شاهد أهداف مباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

لويس دياز (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة ملخصاً لمباراة فوز ليفربول على بنفيكا (3 ـ 1)، في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة الثلاثاء على ملعب «النور»، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووضع ليفربول قدماً في نصف النهائي بهذا الانتصار الثمين خارج أرضه على بنفيكا، وافتتح الضيوف التسجيل مبكراً بواسطة المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي في الدقيقة الـ17، بضربة رأسية من ركنية نفذها الظهير الأيسر أندرو روبيرتسون.

وتكفل المهاجم السنغالي ساديو ماني بالتوقيع على الهدف الثاني في الدقيقة الـ34، بعدما استلم تمريرة رائعة بالرأس من الجناح الكولومبي لويس دياز في منطقة الجزاء، ليسددها بسهولة داخل الشباك.

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وفي الشوط الثاني، قلص المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز الفارق لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة الـ49، وأرسل رافا سيلفا تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء، حيث مرت من بين قدمي المدافع إبراهيم كوناتي لتصل لنونيز الذي استلم الكرة ثم سددها بقوة في الشباك.

وقبل دقائق على انتهاء المباراة، وقع لويس دياز على ثلاثية الفريق الإنجليزي في الدقيقة الـ87، بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من لاعب الوسط الغيني نابي كيتا خلف المدافعين ثم راوغ الحارس وسدد الكرة بسهولة في الشباك.

وعلى هذا النحو، وضع ليفربول قدماً في نصف النهائي في انتظار حسم بطاقة العبور للدور المقبل في لقاء الإياب على ملعب «آنفيلد» يوم 13 من الشهر الجاري.

ولمشاهدة ملخص كامل لمباراة ليفربول وبنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بجودة عالية، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمسابقة أو الضغط على هذا الرابط المباشر لفيديو ملخص اللقاء (هنا).