السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

لاعبو برشلونة بيدري وديمبلي وداني ألفيس. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة.

ويحل برشلونة ضيفاً على آينتراخت فرانكفورت في ملعب «دوتش بانك بارك»، حيث سيحاول رجال تشافي هيرنانديز مواصلة عروضهم القوية، بحثاً عن نتيجة إيجابية تقربهم من بلوغ المربع الذهبي للدوري الأوروبي قبل مباراة العودة في «كامب نو» يوم الخميس 14 أبريل 2022.

وقاد تشافي برشلونة في 25 مباراة حتى الآن، فاز في 15 منها، مقابل 7 تعادلات، و3 هزائم. واستطاع تحويل البداية المخيبة للفريق مع رونالد كومان، ويقفز به من المركز التاسع إلى الثاني بالليغا، محققاً في 17 مباراة 12 فوزاً، و4 تعادلات، وخسارة، منها انتصار عريض على الغريم ريال مدريد برباعية نظيفة. كما قاد الفريق لتجاوز غالطة سراي في ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة هدفين لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضاً.. الرؤية والأبطال.. 5 أسباب تجعل تشيلسي مرشحاً للفوز على ريال مدريد

ويصل برشلونة لمواجهة آينتراخت فرانكفورت في أفضل أحواله، بعد تحقيق فوز مهم على إشبيلية في الليغا بهدف نظيف، جعله يرفع رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني بالدوري الإسباني مع مباراة مؤجلة، سيمكنه الفوز فيها من تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى 9 نقاط، قبل 8 جولات من النهاية.

من جانبه يتمركز آينتراخت فرانكفورت في منتصف جدول الدوري الألماني، وفشل في تحقيق الفوز في آخر جولتين، بسقوطه في فخ التعادل بدون أهداف أمام لايبزيغ، وجروتر فيورث. وكان قد تجاوز ربع نهائي الدوري الأوروبي بانتصاره على ريال بيتيس (3ـ2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في ربع نهائي الدوري الأوروبي:

تقام المباراة يوم الخميس على الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت مصر والأردن، و21:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في ربع نهائي الدوري الأوروبي:

تنقل مباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».