الثلاثاء - 17 مايو 2022
Header Logo
الثلاثاء - 17 مايو 2022

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مدريد (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة، برسم الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، إضافة إلى القنوات الناقلة.

ويستقبل ريال مدريد خيتافي على أرضية ملعبه «سانتياغو برنابيو»، حيث سيحاول رجال كارلو أنشيلوتي قطع خطوة جديدة نحو حسم لقب الدوري الإسباني، مع تبقي 8 جولات فقط على النهاية.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليغا برصيد 69 نقطة، من 30 مباراة، حقق خلالها 21 فوزاً، 6 تعادلات، و3 هزائم. متقدماً بفارق 11 نقطة كاملة عن مطارديه الثلاثة برشلونة، أتلتيكو مدريد، وإشبيلية، برصيد 57 نقطة لكل منهم، مع العلم أن النادي الكتالوني لديه مباراة مؤجلة.

ويصل ريال مدريد إلى مواجهة خيتافي، منتشياً بوضعه قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه فوزاً ثميناً خارج دياره ضد تشيلسي في ستامفورد بريدج (3ـ واحد)، في ذهاب ربع نهائي المسابقة.

وكان ريال مدريد قد استعاد توازنه في الليغا في الجولة الماضية، متجاوزاً خسارة الكلاسيكو برباعية نظيفة، بانتصار صعب خارج ميدانه على سيلتا فيغو بهدفين لواحد.

اقرأ أيضاً.. دراسة.. المواهب الضائعة تكبد الأندية الإنجليزية خسائر بالملايين

من جانبه يعاني خيتافي أسفل الترتيب في المركز الـ14 بـ32 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

وخاض خيتافي 30 مباراة بالليغا حتى الآن فاز في 7 منها فقط، مقابل 11 تعادلاً، و12 هزيمة. وكان الفريق قد حقق الجولة الماضية فوزاً على ريال مايوركا بهدف نظيف هو الأول له في آخر 7 جولات.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة بالدوري الإسباني

تقام المباراة على ملعب «سانتياغو برنابيو»، غدا السبت عند الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة بالدوري الإسباني

تنقل مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة ريال مدريد وخيتافي بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».