الجمعة - 20 مايو 2022
الجمعة - 20 مايو 2022

ميندي يغيب عن تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

ميندي يغيب عن تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

فيرلاند ميندي. (إ ب أ)

واصل الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير أيسر فريق ريال مدريد، العمل منفرداً وغاب عن الحصة التدريبية الجماعية التي أجراها اللاعبون اليوم الأحد، وذلك قبل يومين من استضافة فريق تشيلسي الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يحتضنه الثلاثاء المقبل ملعب سانتياغو برنابيو، بسبب آلام عضلية قد تمنعه من اللحاق بلقاء التشامبيونز ليغ، بعد غيابه عن لقاء خيتافي الذي أٌقيم أمس السبت في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وانتهى بانتصار المرينجي بهدفين نظيفين.

وعانى ميندي، العائد حديثاً من إصابته، من آلام عضلية بعد خوض مباراتين في أربعة أيام، أمام أثلتيك بلباو في الليجا والبلوز في التشامبيونز ليغ، والتي تسببت في غيابه عن الحصة التدريبية الجماعية التي أجراها الفريق اليوم الأحد.

ويثق الجهاز الفني لريال مدريد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في مشاركة الظهير الفرنسي في حصة الاثنين، والتي تُعد الأخيرة قبل مواجهة الفريق اللندني، حيث سيخضع ميندي لاختبار؛ للوقوف على حالته ومعرفة إذا ما كان قادراً على المشاركة في التشكيلة الأساسية أو الغياب عن المواجهة الأوروبية المرتقبة.

إقرأ أيضاً.. أنشيلوتي: لم نفقد صوابنا بعد رباعية الكلاسيكو

ويمثل غياب ميندي مشكلة لأنشيلوتي الذي عوّل على البرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة خيتافي الماضية، لكنه لم يراهن عليه في المواعيد الكبرى، كما أن الإيطالي لا يستطيع أن يعوّل على الإسباني ناتشو في مركز الظهير الأيسر؛ لأنه سيشارك في مركز قلب الجناح بسبب غياب ميليتاو للإيقاف.

وأفاد النادي بأن الظهير الفرنسي تدرب بالكرة منفرداً فوق عشب مدينة بالديبيباس الرياضية للدخول في الأجواء واستعادة الأحاسيس.

وستشهد قائمة المرينجي، الذي استهل اليوم استعداداته لاستقبال بطل أوروبا، عدة غيابات أخرى، من بينها البلجيكي إدين هازارد، الذي بدأ عملية تعافيه في المدينة الرياضية بعد إجراء جراحة في الأيام الماضية، والصربي لوكا يوفيتش، الذي اتخذ خطوة في عملية تعافيه من مشكلات كاحله الأيمن وتدرب بالكرة على العشب، إلى جانب ماريانو دياز، الذي سيغيب بسبب شعوره بدوار بقي على أثره في منزله.