الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

صراع البريمييرليغ.. «المباريات المتبقية» تعبد طريق مانشستر سيتي ومخاطر على ليفربول

صراع البريمييرليغ.. «المباريات المتبقية» تعبد طريق مانشستر سيتي ومخاطر على ليفربول

مانشستر سيتي وليفربول في قمة البريميرليغ. (من المصدر)

سيكون الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 شرساً بين مانشستر سيتي وليفربول في الجولات المتبقية لهما في الفترة القادمة.

وأقيمت مساء الأحد قمة الجولة 32 من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل 2-2 بين مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الاتحاد، ليبقى الفارق بينهما على حاله.

اقرأ أيضاً: 10 أرقام مثيرة من تعادل مانشستر سيتي وليفربول

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 74 نقطة من 31 جولة خاضها، مقابل 73 نقطة لليفربول الثاني بالعدد ذاته من الجولات.

7 نهائيات تحسم لقب الدوري الإنجليزي

وتبقت 7 مباريات لكل من مانشستر سيتي وليفربول قبل نهاية الموسم في البريمييرليغ 2021-2022، ويسعى كل منهما للخروج بالعلامة الكاملة للظفر باللقب.

ويمتلك ليفربول جدولاً أصعب من جدول السيتي، حيث يلاقي عدة أندية كبيرة والبداية من مانشستر يونايتد يوم 19 أبريل الحالي في مباراة مؤجلة من الجولة 30.

ويلعب ليفربول بعدها أمام إيفرتون في «ديربي ميرسيسايد» ومن ثم نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير وأستون فيلا وساوثهامتون وولفرهامتون.

وفي الجهة الأخرى، يلعب مانشستر سيتي مباريات أسهل على الورق بملاقاة وولفرهامتون وبرايتون وواتفورد وليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد وأستون فيلا.