الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

هاري ماغواير لغز من دون حل في مانشستر يونايتد

هاري ماغواير لغز من دون حل في مانشستر يونايتد

هاري ماغواير (رويترز)

تحول قلب الدفاع الإنجليزي الدولي هاري ماغواير إلى لوغاريتم في مانشستر يونايتد بسبب العروض المخيبة للآمال التي يقدمها بقميص النادي رغم وصوله بمبلغ مالي لا يقل عن 70 مليون يورو قادماً من صفوف ليستر سيتي في صيف 2019، ليصبح أغلى مدافع في العالم.

ورغم المبلغ المالي الضخم الذي دفع من أجله ومنحه شارة القيادة، لكن قلب الدفاع البالغ من العمر 29 عاماً تحول إلى ثغرة كبيرة في دفاعات الشياطين الحمر البريطانية، وهو ما ساهم في تواجد فريق المدرب رالف رانغينك في المركز السابع برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن توتنهام المتواجد في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل رغم خوض الفريق اللندني مباراة أقل.

اقرأ أيضاً.. 10 أرقام مثيرة من تعادل مانشستر سيتي وليفربول

غضب في مانشستر يونايتد

طالب نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد السابق تواجد ماغواير على مقاعد البدلاء والاعتماد عليه فقط في المباريات السهلة نسبياً وذلك في ظل تراجع أداء اللاعب بقميص الفريق.

وفي حديث لصحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، قال فيديتش: «ماغواير ليس في أفضل حالاته هذا الموسم. أعتقد أنه يمكنك القيام ببعض الأشياء ومن بينها عدم مشاركته في المباريات».

وتابع فيديتش: «يمكن للمدرب التفكير في مشاركته في المباريات السهلة، ليس من الخطأ أن يقول اللاعب للمدرب إنه لا يمتلك الثقة ولا يشعر بالراحة عندما يشارك».

من جانبه، قال: «استغرب الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونسخ حمل ماغواير شارة قيادة مانشستر يونايتد».

ومن خلال بث مباشر على منصة «تويتش» قال ظهير البافاري: «هل يمكنكم أن تتخيلوا.. أنت رونالدو، أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ويكون قائدك بالفريق هاري ماغواير».

يذكر أن ماغواير لعب 32 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدفين كما أحرز هدفاً في شباك فريقه ونال 7 بطاقات صفراء.