الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

ميندي يعود لتدريبات ريال مدريد الجماعية

ميندي يعود لتدريبات ريال مدريد الجماعية

من تدريبات ريال مدريد. (من حساب النادي بتويتر)

عاد الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي للمران الجماعي لريال مدريد عشية مواجهة تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في جلسة تدرّب فيها أيضاً تحت إشراف المدرب كارلو أنشيلوتي المهاجمان لوكا يوفيتش وماريانو دياز، اللذان تحسنت حالتهما الصحية.

وشارك ميندي في الحصة التدريبية للفريق واجتاز اختباراً بشأن إمكانية مشاركته في لقاء تشيلسي أو استمرار إراحته احترازياً.

وعانى ميندي، العائد حديثاً من إصابته، من آلام عضلية بسبب حمل زائد بعد خوض مباراتين في 4 أيام، أمام أثلتيك بلباو في الليغا والبلوز في التشامبيونزليغ، فقرر أنشيلوتي إراحته وغاب عن مواجهة خيتافي يوم السبت وكذلك عن الحصة التدريبية الجماعية للملكي أمس الأحد.

كما عاد لمران الفريق الصربي يوفيتش بعدما شعر بتحسن عقب آلام في الكاحل عانى منها، وماريانو الذي غاب عن مباراة خيتافي بسبب شعوره بدوار. وسيقرر أنشيلوتي عقب الجلسة إذا ما كانا في ظروف تسمح بضمهما للقائمة.

اقرأ أيضاً.. كوفاسيتش يكيل المديح لمودريتش

وجمع المدرب الإيطالي جميع لاعبيه المتاحين، الفريق الأول بأسره باستثناء البلجيكي إدين هازارد، الذي يواصل عملية التعافي عقب خضوعه لجراحة.

وعقب راحة اللاعبين الأساسيين أمس الأحد، اختبر المدرب جوانب هامة لمواجهة تشيلسي غداً الثلاثاء، كي يتمكن من الاعتماد على اللاعبين الذين استراحوا مثل لوكا مودريتش وتوني كروس وداني كارباخال، الذين لم يشاركوا بالمباراة الأخيرة بالليغا.

وفي أعقاب التدريب سيظهر أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعدما يستخلص النتائج بخصوص وضع ميندي وإمكانية لعب الفرنسي أساسياً في لقاء يغيب عنه المدافع البرازيلي ميليتاو الموقوف بسبب العقوبة. وقبل ذلك سيمثُل البرازيلي كاسيميرو أمام وسائل الإعلام.