الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

كريم بنزيمة. (غيتي).

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة.

ويستضيف ريال مدريد تشيلسي على ملعبه «سانتياغو بيرنابيو» وأمام جماهيره، بغاية حسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتأكيد تفوقه الثمين ذهاباً في «ستامفورد بريدح» بنتيجة (3 ـ 1).

ووضع ريال مدريد قدماً في المربع الذهبي بانتصاره على تشيلسي في ملعبه يوم الأربعاء الماضي بهاتريك المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقائق (21، 24، و46)، فيما وقع الألماني كاي هافيرتز هدف البلوز الوحيد في اللقاء.

وسيحاول تشيلسي حامل اللقب خلق المفاجآة، وقلب تأخره ذهاباً، بعدما استعاد عافيته في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي، باكتساح ساوثهامتون على أرضه وأمام جماهيره (6 ـ صفر)، متجاوزاً هزيمته في آخر مباراتين أمام برينتفورد (4 ـ واحد)، وريال مدريد (3 ـ واحد).

اقرأ أيضاً.. بنزيمة يحمل آمال ريال مدريد للتحليق في نصف نهائي الأبطال

من جانبه يصل ريال مدريد إلى المباراة منتشياً بمواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري الإسباني، بانتصار على خيتافي بهدفين نظيفين، عزز به صدارته لليغا برصيد 72، بفارق 12 نقطة عن مطارده برشلونة، الذي يملك مباراة مؤجلة.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة على ملعب «سانتياغو برنابيو» يوم الثلاثاء الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة ريال مدريد وتشيلسي بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».