الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفياريال في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفياريال في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

بايرن ميونيخ (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة بايرن ميونيخ وفياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة، في مباراة من المرجح أن يلتقي الفائز بها مع ليفربول في الدور قبل النهائي.

ويستقبل بايرن ميونيخ على أرضية ملعبه «آليانز آرينا» وأمام جماهيره فياريال العنيد، الذي حقق مفاجأة كبيرة بانتصاره ذهاباً على ملعبه «لاسيراميكا»، بهدف نظيف مبكر من توقيع المهاجم الهولندي أرنوت جروينفيلد في الدقيقة الثامنة.

وسيحاول بايرن ميونيخ بقيادة مدربه الشاب يوليان ناجلسمان، ومهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تجاوز تراجع نتائجه في المباريات الأخيرة، ومحاولة الإطاحة برجال أوناي إيمري، والتأهل إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

واستعاد بايرن ميونيخ توازنه عقب الهزيمة أمام فياريال، بانتصار صعب نهاية الأسبوع الماضي على أوجسبورج بصعوبة بهدف نظيف من توقيع روبرت ليفاندوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة الـ82، ليعزز بذلك الفريق صدارته للدوري الألماني برصيد 69 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه.

من جانبه، يصل فياريال للمباراة بتعثر على أرضه وأمام جماهيره ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني بهدف نظيف، ما جعله يضيف نقطة إلى رصيده ليصل إلى 46 نقطة في المركز السادس.

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة على ملعب «أليانز أرينا» اليوم الثلاثاء الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، 20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وفياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة بايرن ميونيخ وفياريال بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 2» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».