السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

سيميوني رداً على منتقديه: السمكة تموت من فمها

سيميوني رداً على منتقديه: السمكة تموت من فمها

دييغو سيميوني. (إ ب أ)

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني إن اختياره الدائم هو «احترام» زملائه، وذلك بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها بسبب أداء فريقه الدفاعي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتعرض سيميوني إلى موجة من الانتقادات من مدربين ونجوم مثل أريغو ساكي وماركو فان باستن.

وقال سيميوني اليوم في مؤتمر صحفي «طوال 17 عاماً في مسيرتي كمدرب لم أزدرِ أي زميل»، مشيراً إلى أن فريقه لن يبتعد عن أسلوب لعبه في مباراة الإياب غداً.

وصرح المدرب «أدرب منذ 2005/ 2006، وحتى اليوم لم أقلل من احترام أي زميل. على الإطلاق، وهذا لأنني أضع نفسي دائماً في مكان المدربين الذين أنافسهم».

وتابع سيميوني «أفهم أنه توجد طرق متنوعة للتعبير عما يشعر به المرء، وما يعيشه في كل مباراة، لكن حينما أجد طريقة مزدرية، لا أحب أن ألجأ إليها».

وأضاف المدرب «بعدئذ، بالنسبة إلى الصحفيين أو اللاعبين السابقين أو الناس الذين لا يلعبون كرة القدم منذ فترة، ويرغبون في قول شيء مختلف، فقد سبق أن قال أبي: السمكة تموت من فمها. الكلام مجاني، ويمكن لأي شخص أن يبدي رأيه، لكن بين الزملاء، لا. كل واحد له طريقته وطريقتي هي احترام زملائي».

وبخصوص المباراة قال «سنواجه فريقاً يلعب بصورة جيدة جداً، وبإيقاع متحرك تموضعي جيد جيداً وبنقلات سريعة جداً ومساحات صغيرة يجب استغلالها بأفضل صورة، لكن لدينا طموحاً».

وتابع «علينا أن نلعب. الكلمات لا تفيد كثيراً، لكن ما سيحدث غداً مع صافرة البداية».