السبت - 21 مايو 2022
السبت - 21 مايو 2022

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ليفربول يواجه بنفيكا في دوري أبطال أوروبا الأربعاء. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول، وبنفيكا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة.

ويستضيف ليفربول بنفيكا على ملعب «آنفيلد»، في لقاء يبقى فيه رفاق النجم المصري محمد صلاح المرشحين لبلوغ المربع الذهبي للمسابقة، بعدما كانوا تفوقوا ذهاباً (3 ـ 1)، في ملعب النور.

وسجل أهداف ليفربول في مباراة الذهاب كل من إبراهيما كوناتي، ساديو ماني، ولويس دياز، في الدقائق 17، 34، 87، فيما وقع على هدف بنفيكا الوحيد داروين نونيز في الدقيقة الـ49.

لكن تبقى جميع الاحتمالات مفتوحة، وحظوظ بنفيكا قائمة في مباراة الإياب، بالنظر إلى إلغاء الاتحاد الدولي لكرة القدم «يويفا» قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض.

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ويصل ليفربول إلى المباراة في أفضل أحواله، حيث عاد بتعادل مثير من ملعب «الاتحاد»، ضد غريمه مانشستر سيتي بهدفين لمثلهما بالدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، ليعزز موقعه في المطاردة برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، مع تبقي 7 جولات فقط على النهاية.

من جانبه استعد بنفيكا للمباراة بانتصار على ضيفه بيلينينسيش (3 ـ 1)، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري البرتغالي، ليرفع بذلك الفريق رصيده إلى 64 نقطة بالمركز الثالث.

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

تقام المباراة اليوم الأربعاء على ملعب «آنفيلد»، الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة ليفربول وبنفيكا بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 2» على الترددات التالية:



  • القمر الصناعي: نايل سات.


  • تردد القناة: 11013.


  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.


  • الجودة: HD.


  • معدل الترميز: 27500.


  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».