الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

غضب وتمرد في غرفة ملابس يونايتد والسبب بوغبا

غضب وتمرد في غرفة ملابس يونايتد والسبب بوغبا

عقد بول بوغبا مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو المقبل. (غيتي)

يواجه مانشستر يونايتد ردة فعل عنيفة داخل غرفة خلع الملابس بسبب العرض الكبير المقدم من إدارة الشياطين الحمر للاعب الفرنسي بول بوغبا لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

وقدم مانشستر يونايتد عقداً جديداً لبوغبا يصبح بموجبه اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من كونه لاعباً غير منتظم وغالباً ما ينتقد النادي ويهدد بالرحيل إلى نادٍ آخر.

وعرض المان يونايتد عقداً جديداً على اللاعب بوغبا، لم يرد عليه اللاعب حتى الآن، سيحصل بموجبه على راتب أسبوعي 500 ألف جنيه استرليني، حسبما أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية.

اقرأ أيضاً.. صحف ألمانية: بايرن يغادر الأبطال وهذه المرة من فياريال وليس الريال

وأثار العرض وفقاً لــ"ميرور" غضباً داخل غرفة تبديل ملابس يونايتد من استعداد النادي لجعل بوغبا اللاعب الأعلى أجراً في البلاد، حيث يشعر لاعبو يونايتد أن بوغبا لا يستحق مثل هذه الزيادة الهائلة في الأجور، نظراً لأنه لا يلعب بشكل منتظم ولا يتردد في انتقاد النادي والحديث عن المغادرة.

وقال مصدر في يونايتد إن العرض سيتسبب بحالة تمرد داخل غرفة تبديل الملابس إذا انتهى الأمر بقبول بوغبا العرض والبقاء في أولد ترافورد مع مطالبة اللاعبين بالتساوي في الأجور.

وأضاف المصدر: "يعتقد بعض اللاعبين أن الأمر خارج عن النظام، أن يحصل بوغبا على ضعف ما يحصل عليه الآخرون لا يلعب أساسياً ويتحدث عن المغادرة طوال الوقت".

يذكر أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تتطلع لكسب خدمات بوغبا وعلى رأسها نادي موطنه باريس سان جيرمان، ومن جانبه يريد الفرنسي معرفة هوية المدرب الجديد للشياطين الحمر أولاً، قبل أن يتخذ أي قرار.

.