الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مدرب آينتراخت: برشلونة الأوفر حظاً.. لكن الأوفر حظاً لا يفوز دائماً

مدرب آينتراخت: برشلونة الأوفر حظاً.. لكن الأوفر حظاً لا يفوز دائماً

أوليفر غلاسنر. (رويترز)

أوضح مدرب آينتراخت فرانكفورت أوليفر غلاسنر أن فريقه يصل إلى إسبانيا متسلحاً بـ«ثقة واحترام كبيرين» لمواجهة برشلونة في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي مساء الخميس على ملعب (كامب نو) بعد التعادل 1-1 في مباراة الذهاب.

وفي مؤتمر صحفي عقد في ملعب (كامب نو)، قال غلاسنر عشية المباراة «يمكن أن يكون هناك هدف واحد فقط لدينا، وهو التأهل إلى نصف النهائي».

وتابع المدرب «نحن ندرك أنه شيء صعب للغاية ضد فريق قوي جداً مثل برشلونة. لكننا أخذنا الكثير من الثقة من مباراة الذهاب. علينا أن نقدم مستوى أفضل أكثر بكثير مقارنة بالأداء المقدم في المباراة الأولى حتى نتمكن من الفوز».

وكشف المدرب أنهم ألقوا نظرة «تفصيلية على الدقائق التسعين في مباراة الذهاب» وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أنه «يجب أن يكونوا يقظين للغاية في خط الدفاع».

وأضاف: «من المهم أن تكون فعالاً، كما أظهر فياريال أمس، بالتأهل (لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا) بهجمة مرتدة في الدقيقة 90».

وأوضح غلاسنر أنه يعتقد أن المواجهة «ستكون مشابهة لمباراة الذهاب»، مشيراً إلى أنهم «فكروا في كيفية إيجاد مساحات لإزعاج برشلونة».

وقال أيضاً إنه «لا يمكننا قضاء 90 دقيقة في الدفاع في منطقتنا».

وأوضح المدرب النمساوي أن «برشلونة هو المرشح الأوفر حظاً» لتجاوز ربع النهائي، غير أنه استطرد قائلاً «لكن الأوفر حظاً لا يعبر دائماً» للدور التالي.