الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

حسابات ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني

حسابات ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني

فوز ريال مدريد أمام إشبيلية (ماركا)

تمكن ريال مدريد من قلب الطاولة على إشبيلية بقلب تأخره بهدفين نظيفين إلى الفوز 2-3 في مباراة مجنونة لعبت مساء الأحد على ملعب رامون سانشيز بيزاخوان في الدوري الإسباني.

واصل ريال مدريد تفوقه على مدربه السابق الإسباني جولين لوبيتيجي مع إشبيلية بالفوز عليه للمرة الخامسة بجانب تعادل واحد في 6 مباريات جمعتهما.

الفريق الأبيض العاصمي وصل رصيده للنقطة 75 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه برشلونة، إشبيلية وأتلتيكو مدريد.

ريال مدريد بات بحاجة لـ10 نقاط فقط من أصل 18 نقطة متاحة لضمان تحقيق لقب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً.. شاهد أهداف مباراة إشبيلية وريال مدريد

فريق كارلو أنشيلوتي لعب 32 مباراة هذا الموسم من أصل 38 وتتبقى له 6 مواجهات وفي حال الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء واحد سوف يجمع 10 نقاط، ما يعني الوصول إلى النقطة 85 وهو رقم لا يمكن لأي منافس الوصول إليه وحينها سوف يتوج رسمياً بلقب الدوري الإسباني.

ويتبقى لريال مدريد 6 مواجهات بداية من لقاء أوساسونا يوم الأربعاء 20 أبريل ثم يستضيف اسبانيول في بيرنابيو يوم السبت 30 أبريل يلعب أمام جاره أتلتيكو مدريد بملعب الواندا ميتروبوليتانو يوم الأحد 8 مايو القادم ثم أمام ليفانتي في بيرنابيو يوم الأربعاء 11 مايو ثم يتواجه مع قادش خارج الديار الأحد 15 مايو وأخيراً أمام ريال بيتيس في بيرنابيو يوم الأحد 22 مايو المقبل.

ويمتلك برشلونة في الوقت الحالي 60 نقطة في المركز الثاني ولعب 30 مباراة وتتبقى له 8 مباريات في حال الفوز بها صول يصل للنقطة 84 ما يعني عدم الوصول للنقطة الـ85.