الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مانشستر يونايتد يؤكد غياب رونالدو عن مواجهة ليفربول

مانشستر يونايتد يؤكد غياب رونالدو عن مواجهة ليفربول

كريستيانو رونالدو. (غيتي)

أكد مانشستر يونايتد غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مواجهة ليفربول الليلة في ملعب «آنفيلد»، ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إعلان النجم البرتغالي أمس الاثنين وفاة نجله حديث الولادة.

وقال رونالدو في بيان مشترك مع صديقته جورجينا رودريغيز، في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: «ببالغ الحزن نعلن وفاة ابننا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به الآباء. فقط ولادة ابنتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نريد أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم ودعمهم. حطمنا هذا الفقد، ونطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب. حبيبي، أنت ملاكنا. سنحبك دائماً».

اقرأ أيضاً.. الموت يفجع كريستيانو رونالدو في طفله الرضيع

وبدأت الشكوك تدور بالفعل بشأن قدرة رونالدو على اللحاق بلقاء ليفربول، بعد هذا الخبر، لكن صباح الثلاثاء، أصدر مانشستر يونايتد بياناً رسمياً أكد من خلاله غياب النجم البرتغالي.

وقال مان يونايتد في بيانه اليوم الثلاثاء: «الأسرة أهم من كل شيء، ورونالدو يدعم أحباءه في هذا الوقت الصعب وعلى هذا النحو، يمكننا أن نؤكد أنه لن يشارك في المباراة ضد ليفربول على ملعب آنفيلد مساء اليوم الثلاثاء، ونؤكد على مطالبة الأسرة بالخصوصية».

ولم يذكر مان يونايتد في بيانه متى سيعود رونالدو إلى اللعب.. ويعد رونالدو أفضل هداف للفريق هذا الموسم، حيث رفع رصيده إلى 21 هدفاً هذا الموسم في 35 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق، بعدما وقع هاتريك في الانتصار على نوريتش سيتي (3ـ2) يوم السبت الماضي، رفع به الفريق رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس بالدوري الإنجليزي.