الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

سيميوني: نريد إيضاحات حول تسجيلات كأس السوبر

سيميوني: نريد إيضاحات حول تسجيلات كأس السوبر

دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد. (أ ف ب)

طالب دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإيضاح «أفضل» لعقود إقامة كأس السوبر الإسباني في السعودية «كي يشعر الجميع بالهدوء» عقب «المعلومات التي انتشرت» ومصدرها تسجيلات صوتية بثتها صحيفة (الكونفندنسيال) بين لويس روبياليس رئيس الاتحاد وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة، وذكرهما أن «هناك عائداً مادياً أكبر» إذا خاض ريال مدريد وبرشلونة هذه البطولة.

وأوضح المدرب الأرجنتيني «من الواضح منذ بداية ظهور هذه المعلومات هو أنه لا شك في أن ذهاب ريال مدريد وبرشلونة إلى السعودية للعب كأس السوبر أكثر فائدة من الناحية المادية والنظرية. لذا فيجدر بمن هم في موقع المسؤولية أن يفسروا الأمر بشكل أفضل وسنشعر جميعاً بالهدوء»، خلال مؤتمر صحفي عقب مران أتلتيكو اليوم.

وأضاف «سأكرر ما قلت مجدداً، من الواضح أن المعلومات المتواترة تتحدث عن فائدة أكبر من ذهاب برشلونة وريال مدريد. فهم ذلك ليس صعباً للغاية».

وتابع «نشعر جميعاً بالفخر نظراً للطريقة التي نافسنا بها على مدار هذه الأعوام الـ10، نرى أنفسنا في كل فريق ناضل للمشاركة مثل بيتيس وفياريال وفالنسيا وأثلتيك بلباو وإشبيلية وريال سوسييداد. أعتقد أنهم يراودهم أيضاً الشعور بأننا في مركب واحدة».