الاثنين - 08 أغسطس 2022
الاثنين - 08 أغسطس 2022

الصحف البريطانية تحتفي بأداء السيتي أمام ريال مدريد

الصحف البريطانية تحتفي بأداء السيتي أمام ريال مدريد

فريق مانشستر سيتي. (إ ب أ)

احتفت صحف الرياضة البريطانية بأداء وفوز مانشستر سيتي على ضيفه ريال مدريد (4-3) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أبرزت أنها كانت ليلة «مدهشة مليئة بالخطر».

واعتبرت صحيفة (ذا دايلي تيليجراف) أن أداء فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا «كان عملاً فنياً من عدة نواحٍ»، إلا أن "حظه السيئ هذه المرة وضعه في مواجهة ريال مدريد الذي يرفض الاستسلام".

اقرأ أيضاً.. رسمياً.. إلغاء الدوري الأوكراني دون الإعلان عن بطل

وأشارت الصحيفة إلى أن "ريال مدريد كان يمكن أن يخسر في هذه الملحمة، لكن في النهاية، أدى تقلص هامش انتصار السيتي إلى فارق بهدف واحد بعد الهدف الثاني لكريم بنزيمة إلى أن يبدو دور نصف النهائي وكأنه يتجه نحو الفريق الإسباني".

وأبرزت أن «السيتي في أفضل حالاته في دوري الأبطال، ولديه خبرة ومتعطش لاتخاذ هذه الخطوة الإضافية التي يجب أن يتخذها أي فريق كبير».

من جانبها، سلطت صحيفة (التايمز) الضوء على أن مانشستر سيتي تقدم بهدفين بفضل عرض مذهل في أول نصف ساعة، بعدما هز كيفن دي بروين وجابرييل جيسوس الشباك، لكن الفريق الإنجليزي أهدر عدة فرص لتعزيز هذا التقدم، في حين رد ريال مدريد عبر مهاجمه الفرنسي الذي سجل هدفين، بينما وقع فينيسيوس على هدف.

وأبرزت صحيفة (ذا صن) أن مان سيتي قدم أداءً «مدهشاً» وسيواجه مباراة الإياب على ملعب سانتياجو بيرنابيو الأربعاء المقبل، متقدماً بهامش بسيط على منافسه الإسباني.