السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

غاريث بيل..الكثير من الأعذار القليل من التأثير

غاريث بيل..الكثير من الأعذار القليل من التأثير

غاريث بيل. (صحيفة ماركا)

مشاكل النجم الدولي الويلزي غاريث بيل تستمر مع ريال مدريد في أيامه الأخيرة بقميص النادي الأبيض العاصمي.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن بيل يشارك في تدريبات ريال مدريد الجماعية بشكل منتظم طوال الأسبوع الماضي، لكن اللاعب الويلزي اعتذر عن المشاركة في لقاء السبت أمام إسبانيول، مؤكداً شعوره بألم على مستوى الظهر.

وكان بيل سبق ون اعتذر عن مواجهة الكلاسكيو أمام برشلونة ليفتقد الفريق لخدماته بجانب الفرنسي كريم بنزيمة الذي غاب عن اللقاء، وسرعان ما شارك بيل مع منتخب بلاده ويلز وسجل هدفين في شباك النمسا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2020 وهو الأمر الذي تسبب في زيادة غضب ريال مدريد.

وتشير الصحيفة إلى أن ريال مدريد أصبح يشعر بالملل من أعذار بيل عن المباريات المهمة، الويلزي دائماً ما يختفي تماماً كلما احتاج إليه الفريق، بينما جوناثان بارنيت ينتقد النادي بسبب عدم التفكير في تمديد تعاقده مع اللاعب.

اقرأ أيضاً.. هل يقتفي مانشستر سيتي أثر ليفربول ويحتفظ بالفيلسوف؟

وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد بعد شهرين فقط ولا ينوي النادي تمديد تعاقده حتى في حال قرر تخفيض راتبه لإقناع النادي بفكرة استمراره لأطول فترة ممكنة.

بيل، البالغ من العمر 32 عاماً لعب 5 مباريات فقط في الدوري الإسباني في الموسم الحالي بواقع 283 دقيقة لعب وسجل هدفاً وحيداً ولم يصنع أي أهداف ولم يحقق مطلقاً جائزة أفضل لاعب في أي مباراة.

ولم يشارك بيل سوى في 7 دقائق فقط في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.