الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

موعد مباراة ريال مدريد ومان سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ومان سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

كيفين دي بروين وفيل فودين. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه «سانتياغو بيرنابيو» مانشستر سيتي في مباراة من العيار الثقيل، ستحدد الطرف الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا، لمواجهة الفائز من نصف النهائي الآخر الذي سيجمع بين ليفربول وفياريال.

وكان مانشستر سيتي قد أنهى مباراة الذهاب على ملعبه «الاتحاد» بانتصار مثير على ريال مدريد (4ـ3). وتقدم مان سيتي بهدفين في أول 11 دقيقة عن طريق ضربة رأس من كيفن دي بروين، وتسديدة غابرييل جيسوس. وقلص كريم بنزيمة الفارق لريال مدريد في الدقيقة الـ33، ثم أعاد فيل فودين فارق الهدفين لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ53.

لكن بعد دقيقتين فقط، انطلق فينيسيوس جونيور من الجانب الأيسر، وتوغل بسرعة داخل منطقة الجزاء وقلص الفارق من جديد. وأطلق برناردو سيلفا تسديدة قوية ليعزز تقدم سيتي في الدقيقة الـ74، لكن بنزيمة أحرز هدفه الشخصي الثاني من ركلة جزاء قبل 8 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

ويصل ريال مدريد إلى اللقاء منتشياً بتتويجه بلقب الليغا الـ35 في تاريخه، قبل 4 جولات من النهاية، فيما استعد مان سيتي للمباراة بانتصار كبير على ليدز يونايتد برباعية نظيفة، عزز بها صدارته للدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن منافسه المباشر على اللقب ليفربول، قبل 4 جولات من نهاية البريمييرليغ.

ويطمح ريال مدريد إلى تحقيق الثنائية هذا الموسم بتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي سيكون الـ14 في تاريخه، في حين يطمح مان سيتي لتسجيل تواجده في النهائي للموسم الثاني على التوالي، سعياً لرفع أول الألقاب في تاريخه بالبطولة.

اقرأ أيضاً.. 11 لاعباً باتوا بدون وكيل بعد رحيل رايولا

موعد مباراة ريال مدريد ومان سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة يوم الأربعاء على ملعب «سانتياغو بيرنابيو» عند الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومان سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة ريال مدريد ومان سيتي بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم1» على الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11013.

الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.

الجودة: حض.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.