الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي المصري. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة النادي الأهلي المصري ضد نادي وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.

ويستقبل الأهلي على أرضه وأمام جماهيره وفاق سطيف على أرضية ملعب «استاد السلام» بالقاهرة، سعياً لوضع أول خطوة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، نحو تحقيق اللقب رقم 11 في تاريخه، والتي من بينها آخر نسختين.

من جانبه يراهن وفاق سطيف على العودة للجزائر بنتيجة إيجابية، تعزز طموحه في بلوغ النهائي، لاستعادة اللقب القاري الذي حققه من قبل مرتين عامَي 1988 و2014.

ووصل الأهلي إلى المربع الذهبي بعدما تجاوز عقبة الرجاء المغربي في ربع النهائي، حيث فاز في القاهرة بهدفين لواحد، وفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الدار البيضاء، بعدما كان قد عبر دور المجموعات باحتلاله المركز الثاني بـ10 نقاط، بفارق 6 نقاط عن متصدر المجموعة ماميلودي صن داونز.

اقرأ أيضاً.. «لعنة أفريقيا» تطارد بيب غوارديولا في دوري أبطال أوروبا

وعبر وفاق سطيف في ربع النهائي الترجي التونسي، الذي كان أحد المرشحين بقوة لنيل اللقب هذا الموسم، بفوزه في رادس بتونس بهدف نظيف، بعدما كان قد تعادل ذهاباً في الجزائر بهدف لمثله.

وتجاوز وفاق سطيف دور المجموعات بدوره في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بفارق 6 نقاط عن الوداد الرياضي الذي تصدر المجموعة بـ15 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام المباراة غداً السبت في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11548
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.