الجمعة - 27 مايو 2022
الجمعة - 27 مايو 2022

أنشيلوتي يحدد وجهته الأخيرة قبل اعتزال التدريب

أنشيلوتي يحدد وجهته الأخيرة قبل اعتزال التدريب

كارلو أنشيلوتي. (غيتي)

أكد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، البالغ من العمر 62 عاماً، أن المغامرة الأخيرة في مسيرته الاحترافية على مقاعد البدلاء ستكون في الريال، مبدياً سعادته الكاملة في الوقت الحاضر ورغبته في الاستمرار «حتى 80 عاماً» واستحالة أن يحفزه مشروع لاحق أكثر من قيادة "أفضل فريق في العالم".

وأكد المدرب الإيطالي أنه "إذا سارت الأمور على ما يرام، فسأبقى في ريال مدريد حتى سن الثمانين، فلم لا؟ حتى أصاب بالجنون تماماً"، قبل أن يذكر أن نهاية مسيرته ستكون في اليوم الذي تنتهي فيه حقبته الثانية في النادي الأبيض.

اقرأ أيضاً.. غوتي لـ«الرؤية»: لن أتابع حفل الكرة الذهبية مرة أخرى في هذه الحالة

وشدد على قوله "ما أفكر فيه هو أنه في اليوم الذي أتوقف فيه عن تدريب ريال مدريد سأتوقف عن التدريب، لقد استمتعت كثيراً، وسيكون البحث عن فريق أفضل في كرة القدم العالمية أمراً صعباً، في اليوم الذي يشعر فيه ريال مدريد يمكنني التفكير في التوقف، ليس لدي مشكلة، لدي الكثير من الأشياء لأفعلها لاحقاً".

ويقر أنشيلوتي بأن هناك جوانب من حياته الشخصية لم يستطع الاستمتاع بها كما يجب بسبب ظروف كرة القدم، وعندما ينهي مسيرته، سيركز على القيام برحلات مع شريكته العاطفية والاستمتاع بأحفاده.

وأضاف «حقاً لا أعتقد أن هناك نادياً أكبر من ريال مدريد، أفضل طريقة هي إنهاء مسيرة طويلة في هذا النادي، أريد أن أبقى لسنوات عديدة، وأن أفوز بالعديد من الألقاب، وأن أستمتع بالنادي والمدينة، ثم أفعل شيئاً آخر؛ أن أكون زوجاً وجداً ومشجعاً».

وعندما سئل المدرب الإيطالي عن تعريف نفسه، أجاب «رجل هادئ يحب ما يفعله حقاً؛ شخص عادي يحب الاستمتاع بالحياة دون أن يكون مهووساً بكرة القدم رغم أنها شغفه الأساسي؛ شخص محظوظ بما يكفي للعمل في عالم يحبه».