الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

«هدف كوندي» في فياريال يقرب إشبيلية من «الأبطال»

«هدف كوندي» في فياريال يقرب إشبيلية من «الأبطال»

من مباراة إشبيلية وفياريال. (أ ف ب)

اقترب إشبيلية كثيراً من حسم ثالث بطاقات دوري الأبطال في الموسم المقبل بتعادله الإيجابي القاتل خارج قواعده أمام فياريال بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد ضمن الجولة الـ35 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم «الليغا».

وعلى ملعب (لا سيراميكا)، ظلت الشباك مستعصية على الفريقين حتى قبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق، عندما افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل بفضل الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

وعندما كانت النقاط الثلاث في طريقها نحو فياريال، رفض الفرنسي جولي كوندي أن يخرج فريقه مهزوماً وسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

اقرأ أيضاً.. أرسنال يواصل الضغط على تشيلسي.. وليدز يقترب من الهبوط

وبالنقطة هذه، يرفع إشبيلية رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثالث، ويقترب «إكلينيكياً» من حسم ثالث بطاقات ‘التشامبيونز ليغ’ في الموسم المقبل بعد ريال مدريد، البطل، ووصيفه برشلونة، فيما يبقى الصراع على آخر المقاعد بين أتلتيكو مدريد (الرابع بـ61 نقطة)، ومن خلفه ريال بيتيس (58 نقطة).

على الجانب الآخر واصل فريق «الغواصات الصفراء» مسلسل نزيف النقاط لثاني مباراة على التوالي بعد أسبوع من خسارته المفاجئة من ديبورتيفو ألافيس (2-1).

وتجمد رصيد فياريال عند 53 نقطة في المركز السابع، ويبقى على بُعد 3 نقاط من منطقة المقاعد الأوروبية، مع تبقي 3 مباريات على النهاية.