السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

فيديو.. أهداف فوز مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

فيديو.. أهداف فوز مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

فوز مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون (صحيفة ميرور)

حقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً أمام مستضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 5-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة في مباراة شهدت تسجيل النجم البلجيكي كيفن دي بروين أربعة أهداف (سوبر هاتريك).

فوز السيتي خارج الديار في مباراة كبيرة من فريق بيب غوارديولا رفع رصيده إلى 89 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ليفربول قبل خوض الفريقين آخر لقاءين لهما في المسابقة خلال الموسم الحالي.

في المقابل، توقف رصيد وولفرهامبتون، الذي حصد نقطة وحيدة من لقاءاته الخمسة الأخيرة في البطولة، عند 50 نقطة في المركز الثامن.

اقرأ أيضا..(سوبر هاتريك) دي بروين يقود مانشستر سيتي لاكتساح وولفرهامبتون بخماسية في الدوري الإنجليزي

ويستعد مانشستر سيتي، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي والرابع في المواسم الخمسة الأخيرة لمواجهة مضيفه ويستهام يونايتد يوم الأحد القادم في المرحلة المقبلة للبطولة، قبل أن يختتم لقاءاته في المسابقة هذا الموسم بمواجهة ضيفه أستون فيلا.

في المقابل، يلعب ليفربول، الذي يحلم بالحصول على الرباعية التاريخية (الدوري وكأس الاتحاد وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا) هذا الموسم، مع مضيفه ساوثهامبتون يوم الثلاثاء القادم في المرحلة المقبلة للبطولة، فيما ينهي لقاءاته هذا الموسم بمواجهة ضيفه وولفرهامبتون.

فيديو أهداف المباراة: