الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

حسابات مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

حسابات مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي (صحيفة ديلي ميل)

تمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز أمام وولفرهامبتون بنتيجة 1-5 في مباراة مؤجلة من الجولة 33 في الدوري الإنجليزي الممتاز لعبت على ملعب مولينيو ملعب فريق وولفرهامبتون.

وسجل دي بروين أهدافه الأربعة في الدقائق 7 و16 و24 و60 وأضاف رحيم ستيرلنج الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 84 فيما أحرز لياندر ديندونكير الهدف الوحيد لوولفرهامبتون في الدقيقة 11.

وواصل السيتي تصدره جدول ترتيب البريمييرليغ برصيد 89 نقطة من 36 مباراة بفارق 3 نقاط عن ليفربول الوصيف الذي لعب 36 مباراة هو الآخر.

اقرأ أيضا..هالاند.. مهاجم رقم 9 جديد في كتيبة غوارديولا

موعد احتفال السيتي لقب البريميرليغ

السيتي يمكنه التتويج باللقب في حال جمع 4 نقاط من مباراتين دون النظر لنتائج ليفربول.

الفريق السماوي سوف يكون قادراً على الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع القادم وذلك في حال حقق الفوز أمام وست هام يونايتد الأحد المقبل على ملعب لندن الأولمبي في الجولة 37 من المسابقة وتعادل أو خسر ليفربول يوم الثلاثاء خارج ملعبه أمام ساوثامبتون.

أما في حال فاز السيتي أمام وست هام يونايتد ثم فاز ليفربول في مواجهة ساوثامبتون سوف يحتاج فريق بيب غوارديولا لنقطة واحدة فقط على ملعبه أمام أستون فيلا يوم الأحد 22 مايو المقبل دون النظر إلى نتيجة لقاء ليفربول أمام وولفرهامبتون في ملعب أنفيلد في التوقيت نفسه.

ليفربول من جانبه يحتاج للفوز في مباراتين أمام ساوثامبتون وولفرهامبتون مع تعثر مانشستر سيتي بالخسارة في لقاء والتعادل في آخر أو الخسارة في مباراتين أما في حال فاز السيتي في لقاء وخسر في آخر مع فوز ليفربول في المباراتين سوف نتحول إلى «فارق الأهداف» وهو أمر يصب لمصلحة فريق بيب غوارديولا في الوقت الحالي إلا في حال إحراز ليفربول 8 أهداف أكثر من السيتي في آخر مباراتين.