الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بايرن ميونيخ يمنح ليفاندوفسكي الضوء الأخضر للرحيل

بايرن ميونيخ يمنح ليفاندوفسكي الضوء الأخضر للرحيل

روبرت ليفاندوفسكي (غيتي)

أفادت صحيفة «بيلد» الألمانية الخميس، بأن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قريب من أي وقت مضى من الانتقال إلى برشلونة. النادي البافاري بدأ بالفعل يمهد لرحيله، بعدما توصلوا إلى استنتاج مفاده أن أفضل حل هو بيع اللاعب هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة المقربة من مكاتب النادي البافاري، الإدارة ستوافق على رحيل روبرت ليفاندوفسكي، إذا توصلوا بعرض بقيمة 35-40 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وبالتالي تجنب تفاقم الصراع الذي قد يجلب العديد من المشاكل إلى غرفة ملابس بايرن ميونيخ.

وفقاً لـ«بيلد»، كان هناك الكثير من الجدل الداخلي في بايرن في الأيام الأخيرة، لكن أخيراً قادة بايرن ميونيخ، الذين أعلنوا دائماً أن اللاعب ليس للبيع، قد استسلموا للإزعاج الذي يسببه مستقبل ليفاندوفسكي الغامض داخل النادي.

اقرأ أيضاً.. 3 أسباب وراء فشل برشلونة في التعاقد مع هالاند

وكان روبرت ليفاندوفسكي (33 عاماً)، قد أبلغ إدارة بايرن ميونيخ على لسان وكيل أعماله «بيني زاهافي» رغبته في تمديد عقده لمدة عامين إضافيين، أو تسهيل رحيله في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن إدارة النادي الألماني رفضت تلبية طلبه.

أمر أغضب المهاجم البولندي، وأعلن ذلك في غرفة خلع الملابس، وأبلغ زملاءه بنيته المغادرة. ويعتقد قادة بايرن ميونيخ أن اتفاقية التجديد مستحيلة، وأن إجباره على البقاء لمدة عام آخر حتى نهاية عقده في يونيو 2023، سيكون بمثابة صداع قد يؤثر على أداء الفريق.

فنيو بايرن ميونيخ حللوا رحيله، ويعتقدون أنهم سيجنون بعض المكاسب. من الناحية الاقتصادية سيكون بيعه بنحو 40 مليون يورو صفقة منطقية، بالنظر إلى عمره، وتبقي عام واحد على نهاية عقده. بالإضافة إلى ذلك، من الناحية الرياضية، يعتقدون أن رحيل ليفاندوفسكي سيعطي فرصة لتطور لاعبين آخرين.