الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي المصري. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة النادي الأهلي المصري ضد نادي وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة.

ويحل الأهلي ضيفاً على وفاق سطيف على أرضية ملعب «5 جويلية 1962» بمدينة الشراقة بالجزائر، سعياً لحسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونحو تحقيق اللقب رقم 11 في تاريخه، والتي من بينها آخر نسختين.

وكان الأهلي قد وضع قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزاً عريضاً برباعية نظيفة على وفاق سطيف في مباراة الذهاب على أرضية ملعب «استاد السلام» بالقاهرة.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأية نتيجة أو حتى الخسارة بفارق 3 أهداف في مباراة الإياب، لكي يصبح على بعد خطوة واحدة فقط من حصد لقبه القاري الثالث على التوالي والـ11 في تاريخه.

اقرأ أيضاً.. أرقام وحقائق من قائمة «فوربس» السنوية لأعلى الرياضيين دخلاً في عام 2022

فيما يواجه وفاق سطيف، بطل المسابقة عامَي 1988 و2014، مهمة شاقة للغاية لعبور عقبة الأهلي، والصعود للنهائي الثالث في تاريخه بالبطولة، حيث ينبغي عليه الفوز بفارق 5 أهداف على الفريق الأحمر لحجز بطاقة الترشح للمباراة النهائية.

وتبدو حظوظ الوداد والأهلي هي الأوفر في بلوغ المباراة النهائية، التي أعلن كاف يوم الاثنين الماضي، وفقاً لبيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي، إقامتها في المغرب للنسخة الثانية على التوالي يوم 30 مايو الجاري، وهو ما لاقى اعتراضاً من إدارة الأهلي على وجه الخصوص، والتي طالبت بإقامة النهائي على أرض محايدة، بعيداً عن ملاعب الأندية المشاركة في المربع الذهبي، تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام المباراة يوم السبت على أرضية ملعب «5 جويلية 1962» بمدينة الشراقة بالجزائر، عند الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت السعودية والأردن، 21:00 بتوقيت مصر، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت 3» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11548
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.