الثلاثاء - 17 مايو 2022
Header Logo
الثلاثاء - 17 مايو 2022

انضمام مارسيلو وكارباخال وإيسكو وأسينسيو إلى تدريبات ريال مدريد

انضمام مارسيلو وكارباخال وإيسكو وأسينسيو إلى تدريبات ريال مدريد

مارسيلو خلال تدريبات سابقة لريال مدريد. (غيتي)

كان مارسيلو وكارباخال وإيسكو وأسينسيو أحدث المنضمين إلى المران الجماعي الذي أجراه ريال مدريد اليوم الجمعة، بعد التغلب أمس الخميس على ليفانتي بسداسية نظيفة، وبعد تعافيهم من آلامهم، وقدرتهم على المشاركة في مباراة قادش المقبلة.

من جانب آخر، يواصل قلب الدفاع النمساوي ديفيد ألابا تعافيه من إصابته في انتظار مشاركته في مباراة الجولة الأخيرة من الليغا أمام ريال بيتيس.

ويستضيف «الميرينجي» ريال بيتيس خلال 9 أيام، ومن المتوقع مشاركة ألابا في تلك المباراة كاختبار لمعرفة مدى جاهزيته لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي تستضيفه العاصمة الفرنسية باريس في 28 مايو الجاري ضد ليفربول.

اقرأ أيضاً: أزمة الرواتب صداع يواجه برشلونة في صفقة ليفاندوفيسكي

ويواصل ألابا عملية تعافيه من إصابته في خلفية ساقه اليمنى، ولن يتسرع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في عودة النمساوي بهدف تعافيه بصورة كاملة واستعادة أفضل حالاته في مباراة ريال بيتيس لاستعادة إيقاع المنافسة.

ويواصل سيبايوس كذلك عملية تعافيه بشكل جيد من إصابته في الخلفية، وبحسب النادي، فإن مباراة قادش ستكون آخر مباراة يغيب عنها بعد إصابته في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي.

وانضم مارسيلو وكارباخال وإيسكو وأسينسيو إلى المران الجماعي، ثم يستطيع الإيطالي أن يعول عليهم ويجري تدويراً في تشكيلة مباراة قادش.

وأجرت التشكيلة الأساسية التي خاضت مباراة ليفانتي حصة استشفائية في مدينة «بالديبيباس» الرياضية، وركضوا لعدة دقائق على أرض ملعب التدريبات، بينما عملت بقية العناصر بحدة أكبر في حصة تدريبية قصيرة بالكرة وبعض التدريبات البدنية، قبل خوض مباريات في ملعب بأبعاد مصغرة وسلسلة من تدريبات التسديد على المرمى.

وغاب كذلك عن المران الجماعي جاريث بيل بسبب مشكلات ظهره، والصربي لوكا يوفيتش، الذي واصل العمل داخل مرافق المدينة الرياضية بعد مشاركته في 15 دقيقة أمام ليفانتي.