الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

نابولي يحكم أوسيمين ببنود مثيرة وعقد بـ75 صفحة

نابولي يحكم أوسيمين ببنود مثيرة وعقد بـ75 صفحة

فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي. (غيتي)

وقع نادي نابولي مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين عقداً يحتوي على 45 صفحة عندما ضمه من ليل الفرنسي مقابل 75 مليون يورو في عام 2020.

وشهدت تلك الصفقة قيام نابولي بإدخال لاعبين في الاتفاقية لتخفيض السعر ما تسبب بإجراء تحقيقات حول ما حصل.

وفي الساعات الماضية نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية أسراراً عن نظيرتها «لا ريبوبليكا» الإيطالية قيامها بالكشف عن بعض التفاصيل في عقد اللاعب ذي الـ23 عاماً مع نادي الجنوب الإيطالي.

وبحسب «لا ريبوبليكا» فإن عقد أوسيمين مع نابولي مكون من 75 صفحة، من بينها بنود تتعلق بحقوق صوره والتي يمتلكها نابولي بنسبة 100%، وأي مبلغ يأتي من هذا الجانب يحصل عليه النادي، وسيكون اللاعب مجبراً بالمشاركة بأي مبادرة تتعلق بحقوق صورته في حال طلب النادي ذلك.

اقرأ أيضاً: أنشيلوتي يحسم مصير هازارد مع ريال مدريد

وأكدت الصحيفة أن أوسيمين تعهد بتزويد النادي بكل كلمات المرور للوصول إلى حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وأن يقوم نابولي بالنشر فيها نيابة عنه رغم نفيه ذلك.

عقد أوسيمين مع نابولي أيضاً يجبره على عدم تجديد عقده مع نايكي والذي ينتهي في عام 2023 إلا بشرط حصول النادي على 1.8 مليون يورو كتعويض.

وبحسب المصدر ذاته فإن راتب أوسيمين مع نابولي الثابت يبلغ 4 ملايين يورو حتى 30 يونيو 2022 ويرتفع إلى 4.25 مليون يورو في الموسم القادم، و5.4 مليون يورو في الموسم الذي يليه.

وسيحصل أوسيمين على مئات الآلاف بحسب النتائج مثل الوصول إلى دوري أبطال أوروبا وتسجيل 20 هدفاً في الموسم الواحد.