الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أنشيلوتي: صلاح الأفضل في مركزه بالعالم

أنشيلوتي: صلاح الأفضل في مركزه بالعالم

أنشيلوتي. (أ ب)

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، اليوم السبت، بالبرازيلي رودريحو جويس، وأكد ما قاله الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بأن الفرعون هو الأفضل في مركزه، ولم يتطرق لوضع البرازيلي مارسيلو الذي ينتهي عقده مع الملكي في 30 يونيو عقب أكثر من 15 عاماً بصفوف الفريق الأبيض.

اقرأ أيضاً.. بايرن يعلق على أخبار اتفاق ليفاندوفسكي مع برشلونة

وتشير دلائل كثيرة إلى اقتراب نهاية حقبة مارسيلو في ريال مدريد. ويريد القائد البالغ من العمر 34 عاماً الاستمرار عاماً آخر، لكنه لم يتلق حتى الآن عرضاً، ولم يرد مدرب الملكي بشكل واضح على سؤال حول وضع اللاعب.

وقال أنشيلوتي في هذا الصدد خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة قادش في الجولة الـ37 من الليغا: «لم نتحدث بعدُ مع النادي ما زلنا لم نتحدث عما سيحدث الموسم المقبل، لدينا تحدٍ مهم للغاية وهو نهائي دوري أبطال أوروبا، وبعد ذلك سنتحدث عن الجميع، وكذلك عن وضع مارسيلو».

لكن المدرب تحدث بشكل أكثر مباشرة عن اللاعبين الذين فاجأوه لدى عودته لقيادة الريال، وضرب المثل على ذلك برودريجو، الذي لا يلعب أساسياً دائماً، ولكنه يستغل الفرص التي تتاح له.

وعن اللاعب البرازيلي أفاد: «إنه نموذج. لم يلعب الكثير من الدقائق، لكنه قدم أداءً جيداً، وصنع الفارق، لم يُخِب ظني في أي لاعب، الجميع قدم ما لديه، لكن هناك الكثير ممن فاجأوني، مثل رودريجو وفالفيردي وكامافينجا، لم يفاجئني فينيسيوس لأنه يمتلك الموهبة التي كان أظهرها بالفعل».

وعن مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، أوضح أنشيلوتي: «أمامنا أسبوعان من أجل العمل جيداً والاستعداد للنهائي».

وعن أحد نجوم الفريق الإنجليزي محمد صلاح، الذي صرح قبل أيام بأنه «الأفضل في العالم» في مركزه وهو الجناح الأيمن، قال أنشيلوتي إنه يتفق مع اللاعب المصري في هذا الرأي، مضيفاً «صلاح قال إنه الأفضل في مركزه في العالم، وأعتقد أنه على حق. أتفق معه».