الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مودريتش: أتمنى الاستمرار لسنوات في ريال مدريد

مودريتش: أتمنى الاستمرار لسنوات في ريال مدريد

مودريتش وزوجته. (إ ب أ)

يتمنى النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الاستمرار لسنوات أخرى بقميص الفريق الملكي، وإنهاء مشواره معه، مشيرا إلى أن ارتداء قميص الميرينغي هو أفضل ما يمكن أن يحدث له.

وقال مودريتش اليوم الأربعاء خلال مراسم تكريمه من صحيفة ماركا الإسبانية اليومية: «أتمنى الاستمرار لسنوات أخرى، وإنهاء مسيرتي هنا الجميع أظهر حبه لي في كل مباراة، في كل الأماكن، وهو أمر مذهل. ولهذا أحاول دائماً تقديم أفضل ما لدي عندما ارتدى قميص ريال مدريد».

اقرأ أيضاً.. توخيل عن غياب كريستنسن: ليست المرة الأولى

وأضاف صاحب الـ36 عاماً «ريال مدريد يمثل كل شيء بالنسبة لي، هو بمثابة بيتي. أشعر بسعادة كبيرة هنا. الأمور كانت رائعة منذ اللحظة الأولى. أشعر وكأني جزء من هذا الكيان، وأنا مدريدي، وهذا سيبقى للأبد. أتمنى الاستمرار لسنوات أخرى، وإنهاء مسيرتي في ريال مدريد».

وحول نهائي دوري الأبطال الذي سيخوضه الفريق بعد 10 أيام أمام ليفربول الإنجليزي في باريس، أوضح «تأهلنا للنهائي بعد أكثر من (ريمونتادا)، ولكن الأكثر صعوبة كانت أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (في إياب نصف النهائي، لأنه لم يكن هناك وقت كبير في المباراة، ولكن كانت هناك ثقة من الفريق والجماهير حتى الدقيقة الأخيرة، هذا جزء من هوية هذا النادي. ولكن الأكثر إمتاعاً كانت أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن النهائي، حيث كانت 15 دقيقة من الجنون».

وذكّر وصيف بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 بالليلة الأكثر سحراً في مسيرته، وهي عندما توج الفريق في 24 مايو 2014 بلقب (العاشرة) في دوري الأبطال في نهائي لشبونة أمام أتلتيكو مدريد.