الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

رونالدينيو يخطف الأنظار في تونس

خطف النجم البرازيلي السابق رونالدينيو الأنظار من الجميع اليوم السبت في حواري مدينة تونس العتيقة، حيث أحاط به عشرات المواطنين الذين تدافعوا لالتقاط الصور معه، بينما دوى اسمه بصوتهم في وسط العاصمة التونسية.

ووسط إجراءات أمنية مشددة، تحدث نجم برشلونة الإسباني سابقاً في تصريحات سريعة لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، حيث قال: «أرسل عناقي للجميع».

واكتست كاتدرائية القديس فنسون دو بول في تونس بألوان نادي برشلونة الإسباني، سواء بقمصان الفريق الكتالوني أو الكرات التي تجمل شعاره، حيث كان هذا المكان التاريخي هو المحطة الأولى لبطل العالم مع «السيليساو» في 2022، قبل أن يجتمع بوزير السياحة التونسي، محمد معز بن حسين، في هذه الزيارة الترويجية للسياحة في البلد العربي.

اقرأ أيضاً.. من مبابي إلى بوغبا.. نصف مليار يورو قيمة 10 صفقات مجانية في ميركاتو الصيف

وكان رونالدينيو قد تجول الجمعة في مدينة قرطاج، وكذلك في مدينة سيدي بوسعيد، في الوقت الذي تسعى فيه تونس لاستعادة عافيتها على الصعيد السياحي، بعد ما عاشته بسبب تفشي جائحة كورونا.

ويختتم رونالدينيو، الذي علّق الحذاء في يناير 2018، برنامجه في تونس اليوم، بدعوة من مغني الراب التونسي كريم الغربي، الذي سجّل معه مقطع فيديو لكأس العالم 2018 في روسيا، بعنوان «أوه لا لا لا»، وسط المناظر الطبيعية البرازيلية وبأعلام 4 دول عربية شاركت في المسابقة (مصر والسعودية وتونس والمغرب).