الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الكشف عن تفاصيل زيارة رونالدينيو إلى مصر

الكشف عن تفاصيل زيارة رونالدينيو إلى مصر

رونالدينيو. (صحيفة ميرور البريطانية)

ينتظر وصول نجم منتخب البرازيل ونادي برشلونة السابق «رونالدينيو» إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد غدٍ الثلاثاء من الشهر الحالي في رحلة تستمر لمدة 48 ساعة هدفها الترويج للسياحة في مصر.

ويستقبل نجم ميلان السابق العديد من أبرز نجوم الرياضة في مصر ثم سيتجه مباشرة لتناول الغداء والحصول على الراحة في أحد فنادق منطقة الهرم في الجيزة ثم عقد مؤتمر صحفي للاعب في قاعة المؤتمرات داخل الفندق.

وسيذهب اللاعب البرازيلي في رحلة سياحية قصيرة إلى أهرامات الجيزة صباح يوم الأربعاء ثم سيعود للفندق لتناول الغداء والحصول على قسط من الراحة ثم الذهاب لمتابعة لقاء النادي الأهلي أمام ايسترن كومباني في الدوري المصري من داخل ملعب اللقاء.

اقرأ أيضا..ضربة كيليان مبابي لمدريد.. رُبّ ضارة نافعة

وفي حال تم الاستقرار من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم على تأجيل مواجهة الأهلي أمام ايسترن كومباني بناء على رغبة النادي الأحمر القاهري الذي يريد التركيز على مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب أمام الوداد يوم 30 مايو الجاري فسوف يعقد رونالدينيو مؤتمراً صحفياً قبل مغادرة القاهرة في ساعة متأخرة من الأربعاء المقبل.

وكان من المنتظر مشاركة رونالدينيو في مباراة خماسية مع عدد من نجوم الرياضة في مصر لكن تم إلغاء الأمر بسبب ضيق الوقت.

وتواجد رونالدينيو الجمعة الماضية في قرطاج بتونس وكذلك في مدينة سيدي بو سعيد ثم تواجد السبت في حواري مدينة تونس العتيقة، حيث أحاط به عشرات المواطنين الذين تدافعوا لالتقاط الصور معه وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة.