الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

كلوب: ريمونتادات ريال مدريد تبلغ حد الجنون

كلوب: ريمونتادات ريال مدريد تبلغ حد الجنون

يورغن كلوب. (رويترز)

لم ينخرط الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، في الحديث عن المرشح الأوفر حظاً للفوز في المواجهة المرتقبة لفريقه أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه في ضوء تاريخ «الملكي» وانتصاراته الـ13 وأدائه حتى بلوغ باريس، يظهر أن «ريمونتادات» النادي الإسباني دوما تبلغ حد «الجنون».

وقال كلوب في مؤتمر صحفي من استاد فرنسا: «لا أعرف من هم المرشح الأوفر حظا، كانت ريمونتادات ريال مدريد دوما تبلغ حد الجنون، لديهم الكثير من الخبرة في المنافسة، لكن أريد أن نكون على نفس المستوى من حيث القدرة التنافسية، نريد أن نكون أنفسنا، وإذا كنا نلعب على أعلى مستوى من الصعب للغاية المنافسة ضدنا».

اقرأ أيضاص.. كين يتطلّع لتحطيم رقم قياسي مع المنتخب الإنجليزي

وأضاف: «قلقي الوحيد هو أننا لسنا أنفسنا، لديهم ثقة عالية في النفس، ويجب أن نكون صادقين مع هويتنا. أريد حقاً أن ألعب المباراة وأشعر بالجو والأحاسيس الرائعة في الملعب».

وتجنب كلوب الشكوى حول حالة العشب، وامتنع عن استخدامها كشكوى، حيث قال إنها ستؤثر على الفريقين بالتساوي.

وأوضح «التأثير سيكون هو نفسه لكل الفريقين. كلاهما تقني ولن يكون أفضل ملعب رأيناه على الإطلاق، كارلو، إذا سألته، سيقول نفس الشيء، أنا لا أريد أن ينشر أحد قصصا حول أني قلق بشأنه».

وبالنسبة للمدرب الألماني، فإن المباراة النهائية تضم فريقين سيطرا على كرة القدم الأوروبية في العقد الماضي.

وأكد المدرب الألماني أنه بالإضافة إلى صلاح، تعافى تياغو ألكانتارا وفابينيو للعب في النهائي.

وحول هؤلاء اللاعبين، أوضح «أنهم بخير، تدربوا أمس وسيفعلون ذلك أيضا مساء اليوم. لن تكون هناك مشكلة».

وحاول تجنب الشائعات حول مستقبل السنغالي ساديو ماني، حول احتمالية انتقاله إلى بايرن ميونيخ الموسم المقبل، «هذه ليست المرة الأولى في مسيرتي التي تنتشر فيها شائعات من البايرن قبل النهائي. بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه ماني الموسم المقبل، سيواصل لعبه الرائع».