الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

أنباء سارّة لليفربول قبل مواجهة ريال مدريد

أنباء سارّة لليفربول قبل مواجهة ريال مدريد

تياغو ألكانتارا. (غيتي)

أنهى الإسباني تياغو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول، بصورة طبيعية المران الجماعي الأخير الذي أجرته المجموعة اليوم، الجمعة، عشيّة مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدت الابتسامة على وجه الدولي الإسباني، في إشارة إلى اقترابه من المشاركة في نهائي التشامبيونز ليغ بعد خروجه مصاباً في لقاء وولفرهامبتون الأحد الماضي ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً.. 150 مليون استرليني تبقي كونتي في توتنهام

وشهد المران كذلك مشاركة البرازيلي فابينيو، الغائب عن المشاركة مع فريقه منذ أكثر من أسبوعين.

وتلقّى المدرب الألماني يورغن كلوب أنباءً سارة في باريس متعلقة بفابينيو وتياغو، حيث تشير الدلائل إلى أن ثنائي وسط الميدان جاهزان للمشاركة ضد ريال مدريد.

وأجرت كتيبة الريدز حصة تدريبية خفيفة، بمشاركة الثنائي الإسباني البرازيلي، تاركين أحاسيس جيدة بقدرتهم على قيادة وسط ميدان وصيف البريميير ليغ أمام ملك أوروبا.

وبدت بوادر التحرر من التوتر والضغط على وجوه لاعبي ليفربول خلال المران الأخير، وسادت النكات والضحكات الحصة التدريبية التي شهدت تدريباً بالكرة وأعمال بدنية خفيفة.

وعقد الألماني محادثة مع لاعبيه في ملعب «استاد فرنسا» الذي يحتضن المبارة، والذي اشتكى منه كلوب خلال المؤتمر الصحفي.

واستمتع تياغو بوقته وكان آخر اللاعبين الذين غادروا المران، ما يشير إلى إمكانية مشاركته في تشكيلة كلوب الأساسية قبل عودته إلى منتخب إسبانيا الغائب عنه منذ اليورو الماضية.