الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أنشيلوتي: لست مقتنعاً بأن ذلك كافٍ للفوز

أنشيلوتي: لست مقتنعاً بأن ذلك كافٍ للفوز

أنشيلوتي. (أ ب)

أكّد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، إنهم استحقوا الوصول إلى المباراة الأخيرة التي ستُقام على استاد فرنسا مساء غدٍ السبت، لكن عليهم الآن أن يُتوجوا أبطالاً للأبطال.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية المباراة، «لدي ذاكرة جيدة لجميع نهائياتي، ومن الغريب بعض الشيء أن أعتقد أن المباراة التي قدمناها بشكل أفضل ضد ليفربول في 2005، انتهت بخسارتي».

اقرأ أيضاً.. الشناوي: ننتظر جماهير الأهلي العظيمة في نهائي أبطال أفريقيا

وأضاف «بطبيعة الحال، لن أخبر اللاعبين على اللعب بشكل سيئ، لكن في المباراة النهائية أي شيء يمكن أن يحدث، ويجب أن نكون مستعدين لكل شيء».

وحول مستوى التأهب للمباراة المرتقبة، أوضح الإيطالي: «كان لدينا الوقت للاستعداد بشكل جيد، وصلنا إلى هذه النقطة بطريقة جيدة، سنبذل قصارى جهدنا، لكنني لست مقتنعاً بأن ذلك كافي للفوز لأن هناك شيئاً ما في كرة القدم لا تستطيع السيطرة عليه».

وأفاد «استحقينا الوصول إلى النهائي إزاء الأداء الذي قدمناه، لأنه إذا لم يكن لديك ذلك فلن تصل إلى هذا الحد، لكن هذا ليس كافياً في كرة القدم اليوم. يجب الجمع بين الموهبة والالتزام. لقد دفعنا تاريخ النادي إلى خوض الصعاب، الفوز في النهائي علينا أن نظهر غداً أنّا نستحقه».

وتُقام المنافسة المرتقبة بين ليفربول وريال مدريد على الكأس ذات الأذنين مساء السبت في العاصمة الفرنسية وسط ترقب عالمي لمعرفة هوية بطل الأبطال.