الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أساطير ريال مدريد يشعلون منطقة مشجعي الميرينغي

أساطير ريال مدريد يشعلون منطقة مشجعي الميرينغي

مشجعو ريال مدريد. (رويترز)

رفعت زيارة أساطير ريال مدريد مثل إيكر كاسياس وأمانسيو أمارو وروبرتو كارلوس وألفارو أربيلوا إلى منطقة مشجعي ريال مدريد الواقعة في مدينة سان دوني، على بُعد 900 متراً فقط من «ستاد فرنسا» الذي يحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا بين «الميرينغي» وليفربول، من الحماس لدى جماهير ملك أوروبا التي تواصل احتفالاتها قبل نحو 3 ساعات من انطلاقة المباراة.

اقرأ أيضاً.. جيرارد: واثق من فوز ليفربول بثنائية نظيفة

وقال أمانسيو، وسط تصفيقات من مئات المشجعين المدريديين: «هناك كثير من التوتر والقلق وكذلك إمكانية إسعاد جماهيرنا بالتتويج ببطولة أوروبا مرة أخرى».

وخاطب أربيلوا جماهير ريال مدريد الحاضرة، مؤكداً لهم أنه لا يوجد مستحيل بالنسبة إلى هذا الفريق الذي قلب نتائج مبارياته الإقصائية وصولاً إلى النهائي.

وذكر أربيلوا: «جزء من وصول الفريق إلى هنا عائد إلى الجمهور، ريال مدريد فريق قادر على جعل من المعجزات عادة، التتويج بدوري الأبطال مع ريال مدريد أعظم شيء يحدث لك كمحترف، آمل أن يتوج الكثير من اللاعبين بلقبهم الخامس هذه الأمسية وأن يواصلوا صناعة التاريخ».

وتحدث كارلوس مسلطاً الضوء على الأحاسيس الخاصة التي يشعر بها لاعب كرة القدم عند تتويجه بلقب التشامبيونز ليغ، قائلاً: «إحساس التتويج بأوروبا يشعر به القليلون، وأُتيحت لنا فرصة الشعور به، إنه لأمر رائع مشاهدة الجماهير سعيدة عند الاحتفال باللقب».

من جانبه، أكد كاسياس أن أجواء نهائي دوري الأبطال من خارج المستطيل الأخضر رائعة وصرح: «عندما تكون في الملعب فأنت لا ترى ما يحدث خارجاً من الرائع إسعاد هذه الجماهير الغفيرة القادمة من أماكن متعددة، دعونا نرى إذا كنا قادرين على التتويج بالرابعة عشرة هذه الليلة».