الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

فاتي: غيّرت الكثير من عاداتي للتغلب على الإصابات

فاتي: غيّرت الكثير من عاداتي للتغلب على الإصابات

أنسو فاتي. (إ ب أ)

يحلم أنسو فاتي العائد لصفوف المنتخب الإسباني بعد غياب دام قرابة 20 شهراً بسبب الإصابات بالمشاركة مع «لا روخا» في النسخة المقبلة من المونديال في قطر اعتباراً من نوفمبر المقبل.

وقال فاتي في تصريحات لوسائل إعلام المنتخب: «أنا سعيد لوجودي هنا مرة أخرى، لم أكن هنا منذ فترة طويلة، كان الأمر صعباً للغاية، لكنني دائماً كان لدي عقلية للتغلب على كل شيء وبفضل العمل الجاد أنا هنا، أشكر لويس إنريكي على ثقته».

وأضاف «في النهاية الحياة تمضي عبر التغلب والتغلب على الأشياء التي تحدث لك، لسوء الحظ، أثرت بي منذ أن كنت صغيراً جداً، لكن بفضل هذا كبرت ونضجت كثيراً، أنا أتغلب على كل شيء».

وأقرّ فاتي (19 عاماً) أنه في أسوأ لحظاته كانت عائلته هي التي تدفعه للمضي قدماً إلى الأمام، مشيراً إلى أنه غير العديد من العادات من أجل البحث عن حلول للإصابات التي تعرض لها.

يعود مهاجم برشلونة إلى قائمة منتخب إسبانيا الذي يستعد لخوض أربع مبارايات ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، مع الحاجة إلى الحصول على دقائق افتقدها هذا الموسم.

وفي هذا الصدد، أوضح فاتي «كنت متحمساً للغاية بشأن القائمة لأنني لم أحضر منذ فترة طويلة.. اللعب مع المنتخب الوطني شرف كبير، أنا هنا لمساعدة ودعم زملائي في الفريق بكل ما بوسعي».

ويخوض منتخب إسبانيا أربع مواجهات قوية في النسخة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية خلال يونيو، أولهما الخميس أمام البرتغال في إشبيلية، ما يعد عملياً استعداداً للمونديال المرتقب في قطر اعتباراً من نوفمبر المقبل.